• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصنيع ميكانيكي

النتائج لأجل

تصنيع ميكانيكي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SCULPTEO SAS - A BRAND OF BASF

    فرنسا

    المؤسسة SCULPTEO SAS - A BRAND OF BASF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات تصنيع قطع الغيار الميكانيكية, و تنفيذ سريع للنماذج الأصلية. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  2. SALVAT

    فرنسا

    المؤسسة SALVAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحجيم بدقة, تدوير حانات صلب ومعادن, ميكانيكا دقيقة, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في CHAMPIGNY SUR MARNE, فرنسا.

  3. LAROCHE GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LAROCHE GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصنيع ميكانيكي دقيق, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Andilly, فرنسا.

  4. ATELIERS LAUMONIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS LAUMONIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات تصنيع ميكانيكي دقيق, تجميعات الكتروميكانيكية, و أتمتة كهروميكانيكية. ومقرها في Nesles-La-Vallée, فرنسا.

  5. LABBE

    فرنسا

    شركة لاب للغلايات الصناعية المتخصصة في تصميم وصناعة أجهزة التبخير (خزانات، المفاعلات، أوعية التبادل الحراري، الاسطوانات) من الفولاز المقاوم للصدأ، وسبائك النيكل. إن عنصر البيريليوم المتكامل ينتج من عمليات حسابية، وخطط إنشاء، وملفات تقنية. تقوم شركة لاب وفقًا للمقاييس بابتكار وتصنيع أجهزة التبادل الحراري الاسطوانية الذاتية بناءً على دراسات ميكانيكية، فى جميع مراحل التصنيع