• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجهيزات ترشيح الهواء

النتائج لأجل

تجهيزات ترشيح الهواء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  2. CAMFIL - CLEAN AIR SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة CAMFIL - CLEAN AIR SOLUTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ترشيح الهواء. ومقرها في LA GARENNE COLOMBES, فرنسا.

  3. SELLERPRO COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة SELLERPRO COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات للترشيح, صناعة هياكل السيارات, كبينة طلاء, و كبينة طلاء بالبودرة. ومقرها في Mantes-Le-Jolie, فرنسا.

  4. KALE TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة KALE TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدّات للتلحيم, و تنظيف الهواء. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  5. SYSTEMAIR SA

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEMAIR SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تجهيزات, مكونات التهوية, تجهيزات للتهوية, تكييف, و تكييف، تجهيزات. ومقرها في Pantin, فرنسا.