• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة الجملة

النتائج لأجل

تجارة الجملة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VETIA INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة VETIA INTERNATIONAL هي شركة تصدير واستيراد مقرها في باريس وهي متخصصة في التجارة الدولية للمنتجات الزراعية الغذائية. نقوم باستيراد وتصدير منتجات ومكونات زراعية للطعام مثل : الشاي والقهوة والفواكه المجففة بقشرة وبدون (البندق واللوز والفستق) ونشا الكسافا. نقوم بتغليفها تحت العلامة التجارية الخاصة بنا وهي KHAIMA وبغلاف يحمل علامتكم التجارية ونقوم بتوزيع منتجاتنا في فرنسا. نقوم بالتصدير أيضاً إلى أوربا وجميع أنحاء العالم.للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنا. يُسعدنا الإجابة عليكم بأسرع وقت.

  2. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  3. KIDDYSTORES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Kiddystores للبيع عن طريق الانترنت للأطفال والرضع للمحترفين. شركة Kiddystores مورد وتاجر جملة للأطفال والرضع تحت ترخيص وملابس على الموضة للأطفال بدون ترخيص. شركة Kiddystores متخصصة في تجارة الجملة لملابس الأطفال في أوروبا. ملابس جاهزة للأطفال في بالات أو كميات صغيرة. نحن نقدم الشخصيات التالية بتصريح : Reine des neiges ( Frozen ), Violetta, Monster High, Peppa pig, Planes, Cars, Hello kitty, Spiderman, Sam le pompier ( Fireman Sam ), Minnie, Mickey, Superman, Batman, Simpsons, Titi, Princesse, Barbie mais aussi nos marques propre sans Licence ( no Name ) Tom et kiddy, Tom and Jo et Lee cooper. يتيح لكم متجرناKiddystores لموضة الأطفال على الانترنت، رؤية مجموعة ملابس الأطفال الخاصة بنا. زورونا في معرض ملابس الأطفال الخاص بنا بفرنسا البالغة مساحته 3 آلاف متر مربع في مدينة أوبرفيي ، أكبر مساحة متخصصة في فرنسا مع أكثر من 3 آلاف غرض في العرض.

  4. HOLOGRAMME PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HOLOGRAMME هي شركة بيع بالجملة، متخصصة في بيع القلنسوات، القبعات والقبعات الشتوية. نحن تجار جملة وموردون للقبعات، القبعات الصغيرة و قبعات للنساء والرجال والأطفال. إكسسوارات الأزياء والمنتجات الجلدية الخاصة بنا مخصصة لمحترفي الأزياء. تقع صالات العرض الاحترافية لدينا في أوبرفيلييه وباريس. أغلب إكسسوارات الأزياء لدينا هي القبعات، القلنسوات، القفازات والأوشحة. لكننا أضفنا مؤخرًا الطاقيات و القبعات الصغيرة المستديرة . فيما يتعلق بالسلع الجلدية، ستجدون المحافظ الصغيرة المخصصة لجمع الأوراق، الحقائب الصغيرة وحقائب، الأحزمة، حقائب الظهر والمظلات وغيرها من السلع الجلدية الصغيرة. في إكسسوارات الموضة، ستجدون قبعاتنا المُحدبة، القبعات الصيفية، القلنسوات و ميكي البحرية. يمكن بيع جميع هذه المنتجات المتاحة للمحترفين على مدار العام. يظل منتجنا الرئيسي هو قبعة فيدورا المصنوعة من الصوف، و كذلك قبعات بائع الصحف المسطحة الأيرلندية!

  5. 126 EVENTS - VENTE OU LOCATION DE MOBILIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    126 EVENTS هي شركة تعمل في مجال التصنيع وتجارة الجملة للزينة والأثاث لحفلات الزفاف والمناسبات للمحترفين. نقدم كافة أنواع الأثاث: كرسي نابليون 3، كرسي بزخارف من المعدن أو الخشب المذهب، كراسي الزفاف، كوشة الزفاف، كرسي بذراعين وأريكة من جميع الأنواع، كراسي من جميع أنواع المقاعد، وأثاث للملهى الليلي، والبارات، والفنادق، والمطاعم، والقصور، إلخ ... كما نقدم خدمة تأجير الأثاث للمناسبات. يمكننا مقاومة للحريق عند الطلب. سواء كنت مصمِّمًا للديكورات أو مستأجرًا لأثاث المناسبات أو وكالة اتصالات أو منظمًا لحفلات الزفاف، تعال واكتشف منتجاتنا الداخلية أو الخارجية التي ستتيح لك إعداد مجموعات المسيرات أو الاجتماعات أو المؤتمرات الصحفية أو أي حدث آخر. يقدم الكتالوج الخاص بنا أثاثًا يتراوح من الطراز الباروكي المزخرف إلى الطراز الصناعي. مكنتنا خبرتنا وجودة مراجعنا من العمل أيضًا في القطاع السمعي البصري وأصبحنا مورّدين للقنوات الوطنية الرئيسية مثل TF1 وM6 وFrance 2، وما إلى ذلك). يتم استخدام أثاثنا أيضًا بكثرة من جانب أصحاب العلامات التجارية الكبرى (L’oréal وAubade وLouis Vuitton…) في تصوير الصور الثابتة. نرحب بكم في متجرنا الواقع على أبواب باريس وفي مساحتنا التي تزيد عن 600 متر مربع في بانتين، وذلك لتقدير جودة أثاثنا، وحتى في مصنعنا في بولندا. اكتشفوا معنا تشكيلة كبيرة من الأرائك الدائرية والطاولات والبارات … في مواقعنا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ETHNIKSTORE هي شركة متخصصة في إنتاج، استيراد وتصدير التوابل، الأرز والشاي منذ عشر سنوات. نقدم مجموعة كاملة من التوابل و منتجات الشاي و نعمل مباشرة مع مكتبنا في البلدان المنتجة. نختار أفضل المنتجات لإرضاء عملائنا. فريقنا المتخصص يتحكم في عملية الإنتاج التي تتوافق مع معايير الاستخدام والبيئة. نضع معرفتنا في خدمة تجار الجملة، المستوردين، الموزعين، محلات البقالة والمطاعم الأخرى الراغبة في العثور على المنتجات بكميات صغيرة أو كبيرة. البعض من مُنتجاتِنا عضوية وسيستمر هذا النطاق في التوسع بهدف الحصول على 75٪ على الأقل من المنتجات العضوية. . منتجاتنا هي: الشاي و جميع أنواع الشاي النادرة من نيبال، الزعفران بمدقات عالية الجودة ، الفلفل من مختلف الأنواع ، الفانيليا ، التوت الوردي، القرنفل، الكركم ، الكمون، السمسم، الحلبة ، الفلفل الأحمر، الكزبرة، الشمر، ومجموعة متنوعة من التوابل في عبوات أو بكميات كبيرة وفقًا للطلب.

  2. ECO BUSINESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باعتبارها شركة مشهورة لتجارة المواد الغذائية بالجملة، تتفوق Eco Business في توزيع المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية الوطنية الشهيرة. نحن شريككم المفضل للحصول على إمدادات موثوقة وعالية الجودة ومستدامة. ينعكس التزامنا بالتميز في اختيارنا الدقيق للعلامات التجارية، بما في ذلك Ferrero و JDE وغيرها الكثير. سواء كنتم شركة محلية صغيرة أو علامة تجارية وطنية، فإن فريقنا المتفاني على استعداد لتلبية احتياجاتكم الغذائية بكفاءة واحترافية. اختاروا Eco Business كشركة تجارة بالجملة للأغذية موثوق بها واستفيدوا من تجربة التوريد التي لا مثيل لها والتي تركز على الجودة والاستدامة ورضا العملاء. تتيح لنا خبرتنا في تجارة المواد الغذائية بالإضافة إلى علاقة الثقة التي أقمناها مع العلامات التجارية الوطنية، أن نقدم لكم شروطًا مواتية ومنتجات عالية الجودة ومرونة تلبي متطلباتكم المحددة.

  3. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  4. HKS

    فرنسا

    HKS هي شركة تعمل في مجال تصنيع الملابس وتجارة الملابس بالجملة واستيراد وتصدير الملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال. توزع الشركة ماركة كابانيلي "CABANELI". من خلال امتلاكها لثلاثة مصانع إنتاج في أوروبا وصالة عرض تبلغ مساحتها أكثر من 800 متر مربع في أوبيرفيلييه، تُعد HKS علامة تجارية في طليعة الموضة، وهي معيار حقيقي لمعايير ملابس الشارع (ملابس الركض والجواكيت والسويت شيرت واتي شيرت ومعاطف المطر والسراويل، والبلوفرات، إلخ…). من خلال تركيزنا على أسلوب الموضة الملون مع الحفاظ على الرصانة والاهتمام بالجودة والمتانة باستخدام مواد قطنية عضوية والخيارات المتعددة من الألوان، نقدم مجموعات متنوعة، ومتتالية أيضًا، على مدار العام بمقاس من XS إلى XXL. يمكننا التصنيع حسب الطلب بكميات كبيرة وفقًا لاحتياجاتك. نحن نصدر إلى أوروبا ونصدر كذلك على المستوى الدولي. إنهم يثقون بنا: La Redoute، وLa boutique Officielle، وInter Sport- Go Sport، إلخ………. نحن في انتظارك في صالة العرض في أوبرفيلييه، 45 Avenue Victor Hugo، أو على موقعنا على الإنترنت: https: //cabanelishop.com هناك مستشارون محترفون تحت تصرفك أيضًا على الرقم: +33 6 46 97 80 08.

  5. SARL PHELIN MULTI SERVICES

    فرنسا

    شركة SARL PHELIN MULTI-SERVICES للخدمات المتعددة تضع نفسها في قطاعات أنشطة مختلفة. نحن منتجو خشب التِك ونقوم ببيعه خام (عمره 27 سنة تقريباً) لجميع أغراض تصنيع الأثاث ولوحات تحكم السيارات الفاخرة والطيران... لدينا 3600 هكتار من خشب التِك تحت تصرفنا ونبيعه في جميع أنحاء العالم. كما أننا أيضاً نقوم بانتاج وزراعة الجنزبيل وزبدة الشيا عالية الجودة. نعمل مع معامل مستحضرات التجميل وتجار الجملة والتجزئة، إلخ... في أوروبا وجميع أنحاء العالم. جميع منتجاتنا يتم تصنيعها في مصانعنا في غرب ساحل العاج. برجاء ارسال رسالة الكترونية للطلبات.

  1. CYPREOS FRANCE EPONGES

    فرنسا

    اسفنج طبيعي من البحر . شركة CYPREOS FRANCE ÉPONGES متواجدة في جميع أماكن الصيد وتتعاون مع صيادي الاسفنج في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم لعملائنا من تجار الجملة اسفنج من مصادر متنوعة. ديفين وكاباديكا أو زيموكا من البحر الأبيض المتوسط بالصور أو الجراس أو هارد هيد من البحر الكريبي. نقوم بالاستيراد مباشرة من هافانا كل الاسفنج الكوبي ونساعد الصيادين الكوبيين على الحفاظ على تقليد صيد الاسفنج الذي يرجع إلى قديم الزمان. استخدامات اسفنج البحر يلبي جميع الاحتياجات الخاصة جداً لمستحضرات التجميل (إزالة مستحضرات التجميل) والزراعة (اسفنج الرضع) والنظافة الشخصية وقوة الاحتمال التي تحتاجها أعمال الصيانة. (سيارات وطلاء، إلخ.). أسعارها شديدة التنوع وتعتمد بشكل عام على الانتاج العالمي والمصدر والحجم والبنية والقوة والشكل الخارجي (أشكال أو قطعيات) ومعالجة (خام أو مغسولة أو مبيضة).

  2. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  1. SARL PRIVATE MARKET

    فرنسا

    PRIVATE MARKET هي شركة فرنسية. نحن شركة رائدة ذات شهرة واسعة، كما أننا نعمل في تجارة الجملة ومتخصصون في تصفية مخزون العلامات التجارية المشهورة في عالم الرياضة وركوب الأمواج وأسلوب الحياة والأنشطة الخارجية. نحن نعمل فقط بشكل مباشر مع العلامات التجارية الشريكة لنا ونبيع البضائع من جميع المصادر: بيع بقايا سلسلة المنتجات التقليدية ومرتجعات المتاجر والعينات التمثيلية. بالإضافة إلى ذلك، فقد مكنتنا خبرتنا في مجال المنسوجات من التغلب على قطاع الأجهزة المنزلية الصغيرة والأجهزة المنزلية والنظافة. وهذا يتيح لنا أن نقدم لعملائنا عرضًا أوسع نطاقًا وبأسعار لا تقبل المنافسة. ومن خلال تعاوننا مع أكثر من 250 عميلًا في جميع أنحاء أوروبا، نحن معروفون كواحد من الرواد الفرنسيين في بيع المخزون من المنتجات. نود أن نبدأ علاقة عمل معك أيضًا. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا وإخبارنا باحتياجاتك، وسنرسل لك عروضنا وفقًا لذلك. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات، ولا تتردد في طلب كتالوج منتجاتنا عبر البريد الإلكتروني.

  2. LE MANTINDJAN

    فرنسا

    LE MANTINDJAN . مانْتيجانْ هي شركة فرنسيةنحن مجموعة تجار جُملة وموردين لزبدة الشيا، زبدة الكاكاو، زيت النخيل ونبيذ النخيل ( Sodabسودابي) وزيت الفول السوداني . جميع منتجاتنا ذات نوعية و جودة عضوية عالية ومصنوعة يدويا ; وهي منتجات خام وعضوية. منتجاتنا المتنوعة مُوجهة للعملاء المحترفين الذين يمكننا أن نتعامل معهم ببيع كميات كبيرة لهم.: أقل كمية 50 كجم . لكن يمكننا توريد ما يصل إلى طن أو أكثر . الأسعار تتكيف وتتناقص وفقًا للكمية، فِرقنا المحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في غضون 24 ساعة. نحن حريصون على إرضاء أفضل لعُملائنا الحاليين وكذلك إرضاء عملائنا في المستقبل من أجل ضمان شراكة دائمة بمرور الوقت. نشير أننا لسنا مشترين للمواد الخام ، نحن تجار جملة وموردون فقط.

  3. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. IDEAL SHOES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف Ideal Shoes إديال شوزْ، شريكك المفضل للأحذية النسائية الحديثة في B إلى B. منذ تأسيسنا في عام 2000، نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة من مصنعنا الخاص، الموجود في Wenzhouوينزهوو والمجهز بأحدث التقنيات. مع فريق يضم أكثر من 200 عامل ماهر، لدينا القدرة على إنتاج ما يصل إلى 3000 زوج من الأحذية يوميًا، مما يلبي بشكل فعال طلب السوق المتزايد. في شركة Ideal Shoes، يسير الابتكار والموضة جنبًا إلى جنب. يصمم المصممون الموهوبون لدينا نماذج تجسد أحدث الاتجاهات الأوروبية من حيث الألوان والمواد. نبحث باستمرار عن تطورات السوق لنقدم لكم أحذية تجمع بين الراحة والأناقة، وبالتالي تلبية التوقعات المتنوعة لعملائنا. سواء كنت بائع تجزئة أو موزعًا أو بائع عادي، تتقدم لك أيديال شوز مجموعة واسعة من الأحذية النسائية المصممة لتناسب مختلف الأنماط والمناسبات. استكشف كتالوجنا بدأً من اليوم واكتشف لماذا تعتبر Ideal Shoes الخيار الأمثل لمحترفي الموضة الذين يبحثون عن منتجات متميزة

  5. MAXIFRITES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAXIFRITES, هي الموزع, وتعمل في قطاع خضار مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات بطاطا, بطاطا, بطاطس مقطعة إلى شرائح, بطاطا مقلية, بطاطا فريت مجّمدة, بطاطا فريت ومثلجة ومجلدة, قشور البطاطس, حبيبات بطاطس, و تجارة جملة للأطعمة المجمدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. INTERLOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTERLOTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات ماء كولونيا, تجار جملة لمنتجات النظافة, خدمات الاستيراد والتصدير, صبغة, و ماء كولونيا. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  7. MIAMLAND

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIAMLAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, استثمار تحت علامات تجارية, أشربة، استيراد وتصدير, مركز توزيع, مواد غذائية بالجملة, توزيع أغذية, أغذية - استيراد/تصدير, تجار جملة لمنتجات النظافة, و مراكز تبضع. ومقرها في Pontault-Combault, فرنسا.

  8. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    المؤسسة ETHNIKSTORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيت زيتون. كما تعمل في قطاعات عسل بيولوجي, تجار جملة لمنتجات النظافة, زيوت نباتية للاستخدام التجميلي, و طعام طائفي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SAINLEAU

    فرنسا

    المؤسسة SAINLEAU, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات مواد للتنظيف, تجار جملة لمنتجات النظافة, مُصَنع منتجات تنظيف للمؤسسات الصناعية, و منتجات تنظيف وامدادات نظافة للاستخدام الصناعي. ومقرها في Bonneuil-Sur-Marne, فرنسا.

  2. WE SEED DIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة WE SEED DIGITAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة, و إكسسوارات ومكونات لآلات النسخ والآلات الكاتبة المكتبية. ومقرها في Savigny Le Temple, فرنسا.

  3. BIG CENTER

    فرنسا

    المؤسسة BIG CENTER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, دليل تصدير-استيراد, و أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  4. TRANSCONTINENTAL BUSINESS SERVICES & CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة TRANSCONTINENTAL BUSINESS SERVICES & CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحقيقات تجارية. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة, و منظمات عالمية للتنمية الاقتصادية. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  5. INSTITUT THERMAL ET COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT THERMAL ET COSMETIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات منتجات التجميل والجمال والنظافة, منتجات تجميل طبيعية, عناية تجميلية لأمراض الجلد, و تجار جملة لمنتجات النظافة. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  6. LAGASA IMPORTEXPORT

    فرنسا

    المؤسسة LAGASA IMPORTEXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير ورق وكرتون, ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة, استيراد وتصدير ورق وكرتون, تجار جملة لمنتجات النظافة, ملابس فاخرة (هوت كوتور)، جاهزة, و اسمنت. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  7. CSA NÉGOCE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة CSA NÉGOCE INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  8. SC GALEC

    فرنسا

    المؤسسة SC GALEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  9. ATHERMA

    فرنسا

    المؤسسة ATHERMA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء مقاومة للحريق. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة. ومقرها في Persan, فرنسا.

  10. HAPPY BABY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هابي بيبي HAPPY BABY هي شركة استيراد وتصدير متخصصة منذ عام 1992 في بيع جميع منتجات المنسوجات بالجملة، لا سيما تصنيع وتوزيع منتجات الأطفال والرضع. تحتوي مجموعتنا على مواد لرعاية الأطفال مثل حقائب تغيير الملابس، رضّاعات الأطفال، الألعاب الطرية الفاخرة، بدلات الأطفال، بنبوزات، أحذية و جوارب. بالإضافة لعلب الهدايا والحقائب، نقدم كذلك منتجات ذات العلامات التجارية الكبرى بموجب تراخيص مثل القمصان، البيجامات، المظلات والبياضات (ألحفة تغطية البطانيات، الأغطية والمناشف).بحوزتِنا مخزون يزيد عن 4000 مرجع، ونقوم بتجديد مجموعاتنا بانتظام على مدار العام من أجل تلبية مختلف الطلبات.. حاليا نقوم بالتصدير إلى جميع أنحاء العالم، و بخدمة عملائنا منذ ما يقارب 30 عامًا. لضمان رضاهم، نقدم لهم المزيد من المنتجات والخدمات العالية الجودة و في أقرب الآجال.