• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هدايا نسيج دعائي

النتائج لأجل

هدايا نسيج دعائي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. SHYLOH BIJOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يبلغ عمر العلامة التجارية Shyloh ما يقرب من 10 سنوات. Shyloh تقدم مجوهرات يومية جميلة ومتينة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي مضادة للحساسية ولا يتغير لون المجوهرات بمرور الوقت أو عند ملامستها للماء. مجوهرات Shyloh شيلو مصممة لكل امرأة وبسعر في متناول الجميع.

  2. TOWELMED FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TOWELMED FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مناشف حمام. كما تعمل في قطاعات فوط دعائية, و هدايا أعمال. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  3. APICURE PARIS IMPORT-EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة APICURE PARIS IMPORT-EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات دعائية، أصناف. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, أغراض دعائية, هدايا دعائية للشركات, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, و آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NKM - GROSSISTE SOUVENIRS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NKM - GROSSISTE SOUVENIRS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات مفردات دعائية. ومقرها في Villemoisson-Sur-Orge, فرنسا.

  5. KOOK

    فرنسا

    المؤسسة KOOK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, ورق هدايا, أغراض للهدايا, أفكار للهداية, و هدايا دعائية للشركات. ومقرها في Bailly Romainvillier, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ACTOLL

    فرنسا

    المؤسسة ACTOLL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. كما تعمل في قطاعات أدوات دعائية، أصناف, و أدوات دعائية، أصناف. ومقرها في Malakoff, فرنسا.