• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بطاقات لاصقة

النتائج لأجل

بطاقات لاصقة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ETIKTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ETIKTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات خدمة تجارية, بطاقة لاصقة, طابعات حرارية, بطاقات لاصقة مطبوعة, و خدمة تجارية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  2. RCA PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة RCA PACKAGING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس ورق. كما تعمل في قطاعات بطاقة لاصقة, و شرائط من الستان. ومقرها في Antony, فرنسا.

  3. SLEEVER INTERNATIONAL COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة SLEEVER INTERNATIONAL COMPANY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شركات قابضة. كما تعمل في قطاعات وضع البطاقة, و بطاقات لاصقة. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  4. SITETIC

    فرنسا

    المؤسسة SITETIC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, بطاقات لاصقة للصناعة الغذائية, بطاقة لاصقة, طباعة وتنضيد, و قصاصات نمر ملابس. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  5. EDIMAC SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة EDIMAC SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة ترقيم, و لاصقات البطاقات اللاصقة. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SIN-REJAC

    فرنسا

    شركة SIN-REJAC تقوم بتصنيع الشرائط للماركات الكبرى الفاخرة منذ عام 1947. شركة SIN-REJAC هي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الشرائط المطبوعة وهي تتواجد في مجالات المجوهرات ومستحضرات التجميل والمصنوعات الجلدية… تجد الشرائط المخصصة من القطن والساتان والموسلين والأورجانزا أو الجروجران. الطباعة البارزة ممكنة بجميع الألوان، لامعة أو مطفأة، من الذهب إلى الفضة بدون حدود في الابتكار. شركة SIN-REJAC تقوم بتطوير المنتجات لكسوة زجاجاتكم ومغلفاتكم : بطاقات لاصقة من القماش وتُل للزينة...

  2. GRIFFES VIVIENNE

    فرنسا

    المؤسسة GRIFFES VIVIENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع علامات، ثياب. كما تعمل في قطاعات قصاصات نمر ملابس, قصاصات نمر للسلع الجلديّة, و بطاقات لاصقة مطبوعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SAPHY INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة SAPHY INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشربة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مشروبات كحولية, مشروبات غير كحولية, و بطاقات لاصقة شخصية. ومقرها في Maisons Alfort Cedex, فرنسا.

  4. SERIAL ETIQUETTES

    فرنسا

    المؤسسة SERIAL ETIQUETTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات لاصقة، ورق. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. ETIQUETTES ADHESIVES PUBLICITAIRES MEZIERE

    فرنسا

    المؤسسة ETIQUETTES ADHESIVES PUBLICITAIRES MEZIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات بطاقات لاصقة، ورق, طباعة، منتجات مختلفة, بطاقات لاصقة، ورق, و طباعة، منتجات مختلفة. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  1. ETI

    فرنسا

    المؤسسة ETI, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات بطاقات لاصقة، ورق, ملابس أطفال ورضع, بطاقات لاصقة، ورق, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SOCIETE D'APLLICATION PAPETERIE DU MARQUARGE DES PRIX (APMP)

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'APLLICATION PAPETERIE DU MARQUARGE DES PRIX (APMP), وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات بطاقات لاصقة، ورق, و بطاقات لاصقة، ورق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CCL PACKAGE LABEL SNC

    فرنسا

    المؤسسة CCL PACKAGE LABEL SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق، أصناف. كما تعمل في قطاعات بطاقات لاصقة، ورق, و بطاقات لاصقة، ورق. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  2. SODISTREL

    فرنسا

    المؤسسة SODISTREL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات لاصقة، ورق. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  3. CODIMAG

    فرنسا

  4. ATIP

    فرنسا

  5. LES FILS DE A CORBEAUX

    فرنسا