• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بسكويت

النتائج لأجل

بسكويت

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LES OOOKIES PAR MAX&ZABOU DELICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES OOOKIES PAR MAX&ZABOU DELICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, بسكويت طري, كعكة بالبندق, جاتوه شوكولاته, و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  2. LES AVENTURIERS DU BISCUIT

    فرنسا

    المؤسسة LES AVENTURIERS DU BISCUIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصانع بسكويت. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  3. CERISE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة CERISE PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصانع بسكويت. كما تعمل في قطاعات شيكولاتة, حلويات, حقائب وحقائب يد, و علب بسكويت. ومقرها في 95870 Bezons, فرنسا.

  4. L FORMS

    فرنسا

    المؤسسة L FORMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, قوالب وأشكال وهياكل للأشياء المصنعة من الخرسانة المسلحة والخرسانة, و قوالب للشموع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ALLOCAKES

    فرنسا

    المؤسسة ALLOCAKES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات كعكة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MUSSANA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MUSSANA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مخفقات صناعية لصناعة قشطة شانتيي. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  2. SENA BB

    فرنسا

    المؤسسة SENA BB, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات مواد للمباني, بسكويت تويل, مواد عازلة, مبنى, و مواد للمباني. ومقرها في Saint-Pathus, فرنسا.

  3. S.M.I.B. DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة S.M.I.B. DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات مخابز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. WE DOUGH - COOKIES

    فرنسا

    المؤسسة WE DOUGH - COOKIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE

    فرنسا

    المؤسسة PRODUCTIONS MALLARD FERRIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  1. ARTEM

    فرنسا

    المؤسسة ARTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Montevrain, فرنسا.

  2. M T MULTI TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة M T MULTI TECHNIQUES, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, و ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  1. BUREAU ETUDE COORDIN AMENAGEMENT MAGASIN

    فرنسا

    المؤسسة BUREAU ETUDE COORDIN AMENAGEMENT MAGASIN, وتعمل في قطاع ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Villiers Sur Morin, فرنسا.

  2. GIE BRIQUE APPARENTE DE TERRE CUITE

    فرنسا

    المؤسسة GIE BRIQUE APPARENTE DE TERRE CUITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر. كما تعمل في قطاعات طوب, و بسكويت تويل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SARL LE FOURNIL DE NEVOY

    فرنسا

    المؤسسة SARL LE FOURNIL DE NEVOY, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معجنات. كما تعمل في قطاعات مصانع بسكويت, مخبز, مصانع بسكويت, و محترف الحلويات. ومقرها في Melun, فرنسا.

  4. SDP RUNGIS

    فرنسا

    المؤسسة SDP RUNGIS, وتعمل في قطاع أغذية، جاهزة. كما تعمل في قطاعات مصانع بسكويت, و مصانع بسكويت. ومقرها في Orly, فرنسا.

  5. CAPLAIN MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة CAPLAIN MACHINES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Brie comte robert, فرنسا.

  6. BRAVO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BRAVO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في GRIGNY, فرنسا.

  7. BISCUITERIE ERTE

    فرنسا

    المؤسسة BISCUITERIE ERTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بسكويت وغاتو مجفف. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, و خبز ومعجنات. ومقرها في Le Perray En Yvelines, فرنسا.

  8. A LA ROSE DE TUNIS

    فرنسا

    المؤسسة A LA ROSE DE TUNIS, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ETS PATRICE RATTI

    فرنسا

    المؤسسة ETS PATRICE RATTI, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. ومقرها في Saint Maur Des Fossés, فرنسا.

  2. ORGANISME DISTRIBUTION ECONOMIQU CONFISERIE BISCUITERIE

    فرنسا

  3. TORAYA FRANCE SARL

    فرنسا

  4. KAMBLY FRANCE

    فرنسا

  5. SAVEURS CRISTAL

    فرنسا

  6. GC GRANDES CUISINES

    فرنسا

  7. SARL CLAUDE CHAPOTOT

    فرنسا

  8. THOMANN-BOULANGERIE

    فرنسا

  9. PANISERVICE

    فرنسا

  10. TCB INOX

    فرنسا