• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • برامج كومبيوترية

النتائج لأجل

برامج كومبيوترية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TECHVIZ

    فرنسا

  2. GEOSYSTEMS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GEOSYSTEMS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج كومبيوترية, المسح, و كشف مسافي. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  3. INTERSEC

    فرنسا

    المؤسسة INTERSEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Paris La Défense, فرنسا.

  4. STICK EAZY

    فرنسا

    المؤسسة STICK EAZY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتطوير برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  5. ADACORE

    فرنسا

    المؤسسة ADACORE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات برنامج مفتوح المصدر, و برامج مثبتة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ORDINAL SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة ORDINAL SOFTWARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة إنتاج، إدارة مخاطر. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, برامج التتبع, برامج كومبيوترية, أتمتة، نظم ومعدات, و برمجيات للصناعة. ومقرها في antony, فرنسا.

  2. LABWARE LIMITED

    فرنسا

    المؤسسة LABWARE LIMITED, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات برامج، استشارات, برامج كومبيوترية, برامج، استشارات, برامج كومبيوترية, برامج إدارة النوعيّة, و إدارة نوعية البيانات. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  3. KAVKOM

    فرنسا

    المؤسسة KAVKOM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), هاتف إنترنت, تليفون صوت عبر بروتوكول الانترنت ip, موردي خدمات voip, تطبيقات إدارة العلاقة مع الزبون (CRM), و هاتف إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CODRA INGENIERIE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة CODRA INGENIERIE INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, تكنولوجيا معلومات، برامج, برامج كومبيوترية, تكنولوجيا معلومات، برامج, و هندسة كمبيوتر صناعية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  5. VISUARY

    فرنسا

    المؤسسة VISUARY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مخططات, ترويج مبيعات, نبيذ سكن مستقل, مخططات, ترويج مبيعات, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. DASTRA

    فرنسا

    المؤسسة DASTRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. ومقرها في Saint-Mandé, فرنسا.

  2. MICROSOFT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICROSOFT FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, برامج كومبيوتر, الهاتف وتوابعه, معلوماتية المكاتب, و كمبيوتر بشاشة لمس. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  1. DATALOG FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة DATALOG FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تصميم وتطوير برامج, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  2. AMFINE SERVICES & SOFTWARE

    فرنسا

    المؤسسة AMFINE SERVICES & SOFTWARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, تصميم وتطوير برامج, برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, و تصميم وتطوير برامج. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  3. DELPHA

    فرنسا

    المؤسسة DELPHA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة نوعية البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PARSYS TÉLÉMÉDECINE

    فرنسا

    المؤسسة PARSYS TÉLÉMÉDECINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, معدات طبية, مخطاط كهربة القلب, برامج كومبيوتر, و معدات طبية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  5. INOV

    فرنسا

    المؤسسة INOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ICEB SAS

    فرنسا

    المؤسسة ICEB SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوترية. كما تعمل في قطاعات إدارة عمليات المهن وإدارة عمليات الأعمال. ومقرها في CHATOU, فرنسا.

  7. INGETIM

    فرنسا

    المؤسسة INGETIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات، استيراد وتصدير, تجارة إلكترونية، خدمات, خدمات البيع, إلكترونيات، استيراد وتصدير, تجارة إلكترونية، خدمات, و بيع معدات كمبيوتر. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  8. ABVENT

    فرنسا

    المؤسسة ABVENT, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SA COSMOS CONSULTANTS

    فرنسا

    المؤسسة SA COSMOS CONSULTANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, تكنولوجيا معلومات، برامج, برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. B-TBORNE

    فرنسا

    المؤسسة B-TBORNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, إرشادات في المعلوماتية, خبرات في قطاع المعلوماتية, إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر, و شبكات كمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PRODWARE SA

    فرنسا

    المؤسسة PRODWARE SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوترية. كما تعمل في قطاعات حزمة برامج للإدارة المدمجة, و برامج الإدارة المدمجة erp. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. INFFLUX INFORMATIQUE ET FLUX

    فرنسا

    المؤسسة INFFLUX INFORMATIQUE ET FLUX, وتعمل في قطاع برامج كومبيوترية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  5. MBK SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MBK SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, رقمنة المشاريع, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MABRIK IMMO

    فرنسا

    المؤسسة MABRIK IMMO, هي الموزع, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, خدمة عقارية, و برامج كومبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. WISHIBAM

    فرنسا

    المؤسسة WISHIBAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إدارة الطلبات, و منصة للتجارة على الإنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. CASEWISE

    فرنسا

    المؤسسة CASEWISE, وتعمل في قطاع نظم معلومات، استشارات. كما تعمل في قطاعات برامج إدارة للشركات, برامج كومبيوترية, برامج إدارة للشركات, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. HEXALOG

    فرنسا

    المؤسسة HEXALOG, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  10. SEMANTIS

    فرنسا

    المؤسسة SEMANTIS, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوترية, و برامج كومبيوترية. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.