• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • النحاس وخلائطه

النتائج لأجل

النحاس وخلائطه

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KME BRASS FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة KME BRASS FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء المعادن, صهر المعادن, و أغطية معدنية. ومقرها في Courbevoie Cedex, فرنسا.

  2. MALDANER

    فرنسا

    المؤسسة MALDANER, هي الموزع, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات الرصاص وخلائطه, خلائط الحديد, النحاس وخلائطه, إشباع معدني, الرصاص وخلائطه, خلائط الحديد, و النحاس وخلائطه. ومقرها في Les-Clayes-Sous-Bois, فرنسا.

  3. FRW CAROBRONZE

    فرنسا

    المؤسسة FRW CAROBRONZE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, التعامل مع البلاستيك بآلات, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. SCHMIDT CHARLES

    فرنسا

    المؤسسة SCHMIDT CHARLES, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, خردوات أثاث, أثاث، مؤن وإكسسوارات, إنارة فنية, محلات تجارية، تنسيق, خردوات أثاث, أثاث، مؤن وإكسسوارات, و إنارة فنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. METAP

    فرنسا

    المؤسسة METAP, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CIE D INVESTISSEMENTS INDUSTRI S ET COMMERCIAUX

    فرنسا

  2. COFERMET INDUSTRIES

    فرنسا

  3. Sodeka Méca

    فرنسا

    المؤسسة Sodeka Méca, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع القصدير وخلائطه. كما تعمل في قطاعات تحليل كهربائي، معالجة السطوح, نحاس, زنك, نيكل, و تحليل كهربائي، معالجة السطوح. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  4. FBCG

    فرنسا

    المؤسسة FBCG, هي الموزع, وتعمل في قطاع خلائط الألمنيوم. كما تعمل في قطاعات البرونز, النحاس الأصفر, صفائح حديدية سميكة ورقيقة, البرونز, النحاس الأصفر, و تقطيع مخصص. ومقرها في Rosny-Sur-Seine, فرنسا.