• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شاحنات

النتائج لأجل

شاحنات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. GREEN CREATIVE

    فرنسا

    المؤسسة GREEN CREATIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, مكابس نفايات, أجهزة تمزيق لمصانع الأسمدة, و تجهيزات الفرز لأنظمة تسميد النفايات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  2. SCEMAC SAS

    فرنسا

    المؤسسة SCEMAC SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف صناعي، آلات, رش الحدائق, معدات الحدائق, و عربات ذاتية التحكم شديدة السرعة. ومقرها في Fontenay-Le-Fleury, فرنسا.

  3. PNR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PNR FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بخاخات صناعية لمعالجة السطوح. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لغسيل السيارة, غسيل الخزّانات, غسل الشاحنات ذات الصهاريج, و رؤوس غسيل. ومقرها في Marne La Vallée, فرنسا.

  4. SWISSLOG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SWISSLOG FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات شاحنة مقادة بالأسلاك, و محركات آلية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات مواد معادة التدوير, شاحنات قلابة, و تجارة الصلب. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MECANOREM

    فرنسا

    المؤسسة MECANOREM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات منصات المقطورات, مقطورات, مقطورات قابلة للتحرك, و شاحنات قلابة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BOMAG FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOMAG FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, مداحل ضغط, و شاحنات ضغط القمامة. ومقرها في Viry Chatillon, فرنسا.

  3. GILLARD SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILLARD SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص وهرس النفايات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, تجهيز ات و معدات لمجمعات النفايات, و بناء المركبات القلابة التقليدية والخاصة. ومقرها في Bois-Le-Roi, فرنسا.

  4. L'EQUIPEMENTIER 77

    فرنسا

    المؤسسة L'EQUIPEMENTIER 77, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. ومقرها في Pringy, فرنسا.

  5. CARCREFF DURAND COMPETITION

    فرنسا

  1. DLLI MODE

    فرنسا

    المؤسسة DLLI MODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وشاحات. كما تعمل في قطاعات إيشاربات (أغطية رأس نسائية), قبعات, و إيشاربات (أغطية رأس نسائية). ومقرها في Clamart, فرنسا.