• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حفر

النتائج لأجل

حفر

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. GRAVOPLEX

    فرنسا

    المؤسسة GRAVOPLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, طباعة حريرية, زخرفة صناعية على لوحات التصنيف, و رقائق نحاس مزخرفة. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  2. ENSEIGNES HUMBERT

    فرنسا

    المؤسسة ENSEIGNES HUMBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, نقش بالحفر, و طباعة رقمية. ومقرها في Meaux Cedex, فرنسا.

  3. MORIN GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة MORIN GRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الرصاص وخلائطه. كما تعمل في قطاعات رصاص, نقش بالحفر, و ختم الأمان. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  4. UNIOR TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة UNIOR TOOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  5. GRAVEXTA

    فرنسا

    المؤسسة GRAVEXTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات نقش بالحفر, تصنيع القطع, و تلدين. ومقرها في Dammarie-Lès-Lys, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GRAVURE 91

    فرنسا

    المؤسسة GRAVURE 91, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر صناعي على الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات حفر على المعادن الثمينة, و عصْر. ومقرها في Massy, فرنسا.

  2. IMPRIGRAPHIC

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIGRAPHIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. IMPRIMERIE WAUQUIER

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE WAUQUIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة, نسخ تصويري, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و طباعة. ومقرها في Bonnieres Sur Seine, فرنسا.

  4. SOCIETE TYPO ODEON IMPRIMERIE PARAKIAN

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE TYPO ODEON IMPRIMERIE PARAKIAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TANGUY PHOTOCOMPOSITION IMPRIMERIE

    فرنسا

    المؤسسة TANGUY PHOTOCOMPOSITION IMPRIMERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في La Frette Sur Seine, فرنسا.

  1. SOCIETE BEC-INDEX

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE BEC-INDEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  2. ABEILLE IMPRIM'

    فرنسا

    المؤسسة ABEILLE IMPRIM', هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  1. EURO COPIE

    فرنسا

    المؤسسة EURO COPIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Buc, فرنسا.

  2. GLORY

    فرنسا

    المؤسسة GLORY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. D. G. GRAPHIC

    فرنسا

    المؤسسة D. G. GRAPHIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  4. GRAPHILUX

    فرنسا

    المؤسسة GRAPHILUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Nogent Sur Marne, فرنسا.

  5. IMPRIMERIE DES VINAIGRIERS

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE DES VINAIGRIERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. BLUE INDUSTRY AND SCIENCE

    فرنسا

    المؤسسة BLUE INDUSTRY AND SCIENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات آلات تحليل الغاز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ROBERT ARTS GRAPHIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ROBERT ARTS GRAPHIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات حفر ضوئي, طباعة، أوفست, حفر ضوئي, و طباعة، أوفست. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  8. APAGEO

    فرنسا

    المؤسسة APAGEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر وسبر، معدات. ومقرها في Magny Les Hameaux, فرنسا.

  1. GEOMATECH

    فرنسا

    المؤسسة GEOMATECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حفر وسبر، أشغال. كما تعمل في قطاعات آليات تجويف, و آليات تجويف. ومقرها في Longjumeau, فرنسا.

  2. JP

    فرنسا

    المؤسسة JP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة, طباعة حريرية, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة, و طباعة حريرية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  3. CONTIMAT

    فرنسا

    المؤسسة CONTIMAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Domont, فرنسا.

  4. SARL HORS SERI

    فرنسا

    المؤسسة SARL HORS SERI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في St Michel Sur Orge, فرنسا.

  5. ICP

    فرنسا

    المؤسسة ICP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  6. EDITIONS CARTEXPO

    فرنسا

    المؤسسة EDITIONS CARTEXPO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, نسخ تصويري, طباعة, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Vulaines Sur Seine, فرنسا.

  7. SERIMAR

    فرنسا

    المؤسسة SERIMAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, طباعة, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و طباعة. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  8. SOCIETE NOUVELLE FRANCAISE D'IMPRESSION ET DE PUBLICITE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE FRANCAISE D'IMPRESSION ET DE PUBLICITE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسخ تصويري. كما تعمل في قطاعات طباعة, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة حريرية, طباعة, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و طباعة حريرية. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  9. SARL ART KAI

    فرنسا

    المؤسسة SARL ART KAI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة حريرية, نسخ تصويري, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, و طباعة حريرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. RPS REPRO

    فرنسا

    المؤسسة RPS REPRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة حريرية, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, نسخ تصويري, طباعة حريرية, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Ermont, فرنسا.