• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف البلاستيك

النتائج لأجل

تغليف البلاستيك

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SOREL PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SOREL PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف البلاستيك. كما تعمل في قطاعات طست من بلاستيك. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. PLUS PACK

    فرنسا

    المؤسسة PLUS PACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, تغليف البلاستيك, مواد تعبئة وتغليف معدنية, أدوات منزلية من الألمنيوم, تغليف المواد الغذائية, تغليف البلاستيك, مواد تعبئة وتغليف معدنية, و أدوات منزلية من الألمنيوم. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  3. KOROZO EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KOROZO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, رقائق ووريقات بلاستيكية, سلوفان, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, تغليف فى غشاء شفاف, شرائح من المواد البلاستيكية, أغشية بولي إيثيلين, و تغليف باستخدام غشاء قابل للانكماش بالحرارة. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  4. LM PLASTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LM PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, جيوب ورقية, أكياس ورق, حقائب للدعاية, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, و جيوب ورقية. ومقرها في Conflans-Sainte-Honorine, فرنسا.

  5. 3P FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 3P FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة بلاستيكية عازلة. كما تعمل في قطاعات صناديق لصنع ألواح الثلج, و صناديق لصنع ألواح الثلج. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAC CABAS PUBLICITAIRES

    فرنسا

    المؤسسة SAC CABAS PUBLICITAIRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مغلفات مرنة. كما تعمل في قطاعات شنط هدايا غير مغزولة, و شنط يد قطنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GATINE

    فرنسا

    المؤسسة GATINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خراطيم وأنابيب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, أنابيب كرتونية, أنابيب للتغليف, أنابيب من بلاستيك, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و أنابيب كرتونية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  3. SCHOELLER ALLIBERT

    فرنسا

    المؤسسة SCHOELLER ALLIBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق بلاستيكية. ومقرها في Neuilly-sur-seine, فرنسا.

  4. ADP CONSEIL - MEDICOLD

    فرنسا

    المؤسسة ADP CONSEIL - MEDICOLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة عازلة حرارياً. كما تعمل في قطاعات تغليف المواد الغذائية, أغراض صلبة بتساوي الحرارة, و تغليف المواد الغذائية. ومقرها في Chevreuse, فرنسا.

  5. SORETRAC

    فرنسا

    المؤسسة SORETRAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أغشية للتغطية, تعبئة بلاستيكية عازلة, أغشية للتغطية, و تعبئة بلاستيكية عازلة. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  1. LG INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة LG INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناديق بلاستيكية. ومقرها في Magny En Vexin, فرنسا.

  2. PUMPART SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة PUMPART SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة بلاستيكية عازلة. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  1. SACOPHANE

    فرنسا

    المؤسسة SACOPHANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أكياس متحللة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CNFRECY SARL

    فرنسا

    المؤسسة CNFRECY SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات سلة كرة السلة, و سلة باالمواد الغذائية المتخصصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. STE GECOSAC

    فرنسا

    المؤسسة STE GECOSAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات أكياس بلاستيكية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أكياس بلاستيكية, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Crosne, فرنسا.

  4. LR PLASTIC

    فرنسا

    المؤسسة LR PLASTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات رقائق بلاستيكية, و رقائق بلاستيكية. ومقرها في La Houssaye En Brie, فرنسا.

  5. NOVIPACK

    فرنسا

    المؤسسة NOVIPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, رقائق ووريقات بلاستيكية, آلات تغليف المنصات النقالة, آلات التغليف بالأغلفة المرنة, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في Massy, فرنسا.

  6. CARTONNAGES D'ALFORT

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES D'ALFORT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علب كرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, شرائط لاصقة للتغليف, تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد, و تغليف حسب الطلب، شركات. ومقرها في Verdelot, فرنسا.

  7. C'EST MOI QUI L'AI FAIT POUR VOUS / DIETWORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من مختبرات DIETWORLD، تقدم العلامة التجارية C’est Moi Qui l’Ai Fait مستحضرات تجميل حرفية، طبيعية وعضوية ، خالية من النفايات ، من أجل رعاية جسمكم بشكل أفضل. تُوفر Moi Qui l’Ai Fait ، و التي تم إنشاؤها في عام 2018، مستحضرات تجميل صحية، بيئية، منطقية وطبيعية. جميع مستحضرات التجميل لدينا مصنوعة في فرنسا. البلاستيك ليس صديقًا لنا، لقد منعناه من جميع مشاريعنا ومنتجاتنا. نستخدم الورق المقوى، الخيزران والورق... ولكن لا يوجد بلاستيك معاد تدويره أو قابل لإعادة التدوير. عبواتنا صديقة للبيئة ونستخدم الورق المقوى المعاد تدويره والأحبار ذات الملصقات البيئية وحتى شريط التغليف الخاص بنا مصنوع من الورق. يتم تصنيع مستحضرات التجميل الصلبة لدينا يدويًا، بدأً من عملية التجميع، الطهي في حمام مائي، القولبة ، إلى غاية حجم المنتج يدويًا. المواد الخام التي نستخدمها مُستمدة من الزراعة العضوية. نفتح إمكانية الإنتاج بكميات معقولة.

  8. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.