• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الراتنجات

النتائج لأجل

الراتنجات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. TM RESINE SOL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TM RESINE SOL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات تلبيس الأرضيات, الرسم الاستشفافي, علامات الأرض, ساحة انتظار, دهانات, رسم إشارات, تطبيق راتنج الايبوكسي, و بوليوراثان. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  2. STONHARD

    فرنسا

    المؤسسة STONHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات أرضيات من الرتنج, و أرضيات صناعية. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  3. RESIPOLY

    فرنسا

    المؤسسة RESIPOLY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات من الرتنج. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  4. ALTUGLAS INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ALTUGLAS INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بولي فينايل كلورايد. كما تعمل في قطاعات الراتنجات الطبيعية, الراتنجات, الراتنجات الطبيعية, الراتنجات, راتينج مع اكريليك, و صفائح اكريليكيّة. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  5. SOCIETE PARISIENNE DE PRODUITS ET MATERI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PARISIENNE DE PRODUITS ET MATERI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب, و طلاءات، ملاط مانع ومنتجات مانعة للتسرب. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BRIE PLASTIQUE

    فرنسا

  2. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. CHANVREINE - OLYMPE-CBD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHANVREINE - OLYMPE-CBD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات نقيع أعشاب, زراعة بيولوجية, عسل, مساحيق تجميل, نقيع أعشاب, نفحات نباتية, زيت طعام, زراعة بيولوجية, و منتجات حيوية. ومقرها في Boissy-Saint-Léger, فرنسا.

  4. CBDIS GREENEO

    فرنسا

    المؤسسة CBDIS GREENEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, زيوت بيولوجية, زيوت, زيوت نباتية, و حلوى. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. NATURALIFT CBD

    فرنسا

    المؤسسة NATURALIFT CBD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. HIMFLOOR SAS

    فرنسا

    المؤسسة HIMFLOOR SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تلبيس صناعي بالراتنج. كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, تجديد أرضيات صناعية, طلاء أرضية صناعية, و أرضيات صناعية مانعة للانزلاق. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  2. ETUI POUR

    فرنسا

    المؤسسة ETUI POUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات التركيبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PIERRE SOLIDE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE SOLIDE DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. كما تعمل في قطاعات صفائح اكريليكيّة, أحجار صناعية, مواد مركبة مع راتنج, و بيع بالجملة لكماليات الحمامات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RAFFIN & ASSOCIÉS ARCHETIERS

    فرنسا

    المؤسسة RAFFIN & ASSOCIÉS ARCHETIERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات موسيقية، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أقواس الكمان, و راتنج القلفونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. R.SOL

    فرنسا

    المؤسسة R.SOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات راتنجية تركيبية. كما تعمل في قطاعات مواد صمغية إيبوكسي. ومقرها في Frepillon, فرنسا.

  4. QUIMDIS

    فرنسا

    المؤسسة QUIMDIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد مضافة إلى الملونات الصناعية. كما تعمل في قطاعات زيوت عطرية وراتنجية, مواد مضافة للحم الخنزير, إضافات الطعام, مواد مضافة، وملونات، وأصبغة لتحضير الأغذية, و زيوت عطرية وراتنجية. ومقرها في Levallois Perret Cedex, فرنسا.

  5. ACTISPRAY

    فرنسا

    المؤسسة ACTISPRAY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات راتنجية تركيبية. ومقرها في ECQUEVILLY, فرنسا.

  6. ALBIS PLASTIQUE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ALBIS PLASTIQUE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات راتنجات بلاستيكية حرارية. ومقرها في Gif Sur Yvette Cedex, فرنسا.

  7. CADIMA PATHE

    فرنسا

    المؤسسة CADIMA PATHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.