• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أنابيب صناعية

النتائج لأجل

أنابيب صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. RECOV

    فرنسا

    المؤسسة RECOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, أنابيب صناعية, نِحاسة, صيانة صناعية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  2. CINTRAGE ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CINTRAGE ILE DE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, ليّ الفولاذ والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  3. AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP)

    فرنسا

    المؤسسة AMENAGEMENT DE LABORATOIRES NUCLEAIRES INDUSTRIELLE PHARMACEUTIQUES (ALNIP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, أشغال صفائح معدنية صناعية, أنابيب صناعية, بناء نماذج أصلية, و موديلات ونماذج صناعية. ومقرها في Marcoussis, فرنسا.

  4. JACOB DOSATEC

    فرنسا

    المؤسسة JACOB DOSATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  5. TOLERIE GENERALE S.A

    فرنسا

    المؤسسة TOLERIE GENERALE S.A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أنابيب صناعية, محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, أعمال ألواح معدنية, و أنابيب صناعية. ومقرها في Beauchamp, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETUDES CONCEPTIONS CHAUDRONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة ETUDES CONCEPTIONS CHAUDRONNERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, نِحاسة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و أعمال ألواح معدنية. ومقرها في La-Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  2. PONTICELLI FRERES

    فرنسا

    المؤسسة PONTICELLI FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, رفع، تجهيزات ولوازم, صيانة صناعية, رفع، تجهيزات ولوازم, أعمال معادن, و غلاية صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TIGAVIA

    فرنسا

    المؤسسة TIGAVIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  4. ATELIERS CHAUDRONNER MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS CHAUDRONNER MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, أنابيب ومواسير حديدية, و أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  5. EI TUYAUTERIE ELECTRO MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة EI TUYAUTERIE ELECTRO MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. ومقرها في Gargenville, فرنسا.

  1. AIR - TECH - SERVICES

    فرنسا

  2. STE FRANCAISE DE REALISATION ET D'ETUDES THECHNIQUES

    فرنسا

  1. SCOFLEX MARINE

    فرنسا

    مصنِّع للأنابيب المرنة الليِّنة للصناعة البحرية والحفر بالماء، والأنابيب المرنة ذاتية الطفو وعوامات الطفو. طوّرت Scoflex Marine نظام Flexman® (الذي يطلق عليه Foraduc)، وهو نظام يتعلق تطبيقه الرئيسي بصناعة الحفائر تحت الماء. لدى Scoflex Marine خبرة كبيرة في مجال الأنابيب الليِّنة كمكمِّل أو مستبدل للأنابيب الصلبة. وهي تصنع الأنابيب المرنة وتسوِّق الأنابيب الليِّنة.

  2. SO FRANCE

    فرنسا

  3. DEPOT PETROLE ORLEANS

    فرنسا

  4. CIVIC INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة سيفيك إندستري هي شركة فرنسية للخردوات ظهرت عام 1920 في الحي التاريخي للخردوات في باريس. الشركة تُركز دائما على البيع الحصري لتجار التجزئة لمختلف منتجات و أغراض الخردوات . سيبِيكْ أنْدوسْتْري CIVIC INDUSTRIES هي الشركة الفرنسية المتخصصة في صناعة قضبان الكراسي، المصدات، الصوادم ، خطافات الطاولات. تصنيع فرنسي لتشكيلة واسعة من أغراض إحاطة قضبان الكراسي، الخطافات اللاصقة للوحات و مصدات الأراضي أو الجُدران. يُقدِم لكم Quincaillerie Civic متجر الخردوات سيبِيكْ تشكيلة واسعة و متنوعة من العبوات وفقًا لطلباتكُم . قضبان الكراسيCIVIC : نظام تعليق ديناميكي للطاولات. تعليق اللوحات (خطافات اللوحات ، مُثبتات الوحات، قضبان الكراسي).CIVIC Industriesهي الشركة المُصنعة لمصدات ومحطات التوقف وتقدم تشكيلة واسعة و متنوعة من المصدات (مصدات الأراضي أو الجُدران)، سدادات نهايات الأنابيب و منصات التمرير. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على طلب اقتباس مختلف أغراض الإحاطة .

  5. TUBEXACT

    فرنسا

    TUBEXACT, شركة توبْزاكت، مقرها على ساعة واحدة من باريس، متخصصة في تصنيع وتصدير أنابيب عالية الدقة بالتمديد على البارد . مجموعتُنا مُتكونة من 10 فئات من المنتجات المعدنِية والمسبُوكة المُمددة. أنابيبنا مُوجهة لمختلف الصناعات مثل السيارات، التنظيم و الضبط، وصلات، القياسات و التحلِيل… شركة توبْزاكت، خصوصياتنا تسمح لنا بتقدِيم أنابيب تيجانِية أو بأطوال مستقيمة حديدية أوغير الحديدية متوافقة مع خبرتِنا في مجال القطع، والتقويس، أنابيب ذو أطوال تصل إلى 6 أمتار مهما كانت نوعية المعدن المطلوبة. ). طريقة تمديد الأنابيب الدقِيقة توفر مجموعة مخصصة من سمك خارجي يتراوح من 20 إلى40 ملم وجدار من 05 إلى3 ملم مع إمكانية تغيير حالة المعدن(المبرد، الملدّن / المصلّد). كما تنتج كذلك شركة توبْزاكت، منتجات نصف منتهية بكميات صغيرة أو متوسطة من النحاس والنحاس الأصفر و من الألومنيوم، الخ.