• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العرض

النتائج لأجل

العرض

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MANNEQUINS SHOPPING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MANNEQUINS SHOPPING, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات ملابس, تماثيل لعرض الأزياء, رفوف للمخازن والمحلات التجارية, أثاث، مؤن وإكسسوارات, محلات تجارية، تنسيق, إكسسوارات علّاقات ملابس, و إكسسوارات ملابس. ومقرها في Boulogne, فرنسا.

  2. BIKOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIKOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات أدوات عرض للمحلات التجارية, دعاية في أماكن البيع, تصميم وحدات العرض, تصميم حوامل العرض الأرضية والموضوعة على المنضدة, و أدوات عرض للمحلات التجارية. ومقرها في Les Mureaux, فرنسا.

  3. CONNECT INNOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CONNECT INNOV تقدم حلول رقمنة لنقاط البيع من أجل مساعدتكم على تحسين إدارة وقت الانتظار والمعلومات: مجموعة كاملة من أدوات العرض التفاعلية لمساحات المبيعات. لمساعدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الانتقال إلى الرقمية، تقدم CONNECT INNOV حلولًا رقمية مبتكرة مخصصة بنسبة 100٪. يمكننا أيضًا تصميم مختلف تطبيقاتكم المتعلقة سواءًا بالويب أو الهاتف المحمول. ومن بين هذه الحلول طاولة الأطفال، وهي طاولة لمس تفاعلية، تم تصميمها خصيصًا لجعل الأطفال ينتظرون بذكاء بينما يقوم الآباء بالتسوق بهدوء. تم تصميم طاولة الأطفال لتتكيف مع جميع المساحات. بتصميم بسيط، ممتع ومستدير، تجذب الطاولة الأطفال مباشرة! حجمها وحجم شاشتها متكيفة مع مجالات رؤية الأطفال منذ 3 سنوات. طاولة الأطفال هي منتج من صنع فرنسي! Connect Innov هي شركة تريد أن تكون مسؤولة عن البيئة بفضل الحلول اللمسية وإنشاء تطبيقات تفاعلية للتقليل من استخدام الورق والحبر بشكل مفرط في تصميم النشرات أو القسائم الإعلانية . هذا النهج يسمح للجميع بالحد من بصمتهم البيئية وتأثيرهم البيئي. فرقنا تحت تصرفكم لتقديم المشورة والتكيف مع ميزانيتكم من خلال تقديم حلول مفيدة ومربحة.

  4. AGS FRANCE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة AGS France رائدة في مجال نقل الأثاث الشخصي والمكتبي على المستوى الدولي. الشركة تمثل جزءا من شبكة AGS العالمية التي لها 146 فرع داخل 97 دولة. فريق العاملين لدينا مؤهلون لارشادكم طوال عملية نقل الأثاث الخاص بكم ويقومون أيضا بتخليص كافة الإجراءات الجمركية ويمدونكم بأدوات التغليف الخاصة. نظامنا في متابعة النقل يتيح لك متابعة عملية النقل في أي لحظة. تعمل شركة AGS France أيضا على تلبية كافة احتياجاتكم المتعلقة بحاويات حماية الأثاث. تقع مستودعاتنا المؤمنة في 26 مدينة في مقاطعات فرنسا الأم ومقاطعات ما وراء البحار. لأنها شركة مسئولة إجتماعيا، تشارك AGS France في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. نقوم بزرع شجرة بإسم كل عملائنا لكل عملية نقل أثاث دولية نقوم بها. شركة AGS France حاصلة على ISO وتطبق معايير الجودة FAIM وهما رموز الإمتياز في صناعة نقل الأثاث. AGS، ندين لكم بالأفضل دائما. التسعير مجانا.

  5. WEB SHINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEB SHINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات موقع تجارة الكترونية, مواقع عرض, تحسين نتائج محركات البحث, و مرجعية طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VIZYBL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VIZYBL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات تغليف. ومقرها في Clamart, فرنسا.

  2. STIK & CO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STIK & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة للمعارض. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, معارض، تنسيق أجنحة, أجنحة عرض، تصميم وتركيب, جناح مهرجات ومعرض, و مهندسون معماريون. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  3. PROCOM'S PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PROCOM'S PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات مواقع عرض, موقع تجارة الكترونية, تحسين نتائج محركات البحث, و مرجعية طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MY ASSISTANCE ONLINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MY ASSISTANCE ONLINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساعة في الشؤؤن الإدارية. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, إدارة المؤسسات, خدمات الدعم للمؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم, و عرض وظائف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EYES STRICKE MEDIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EYES STRICKE MEDIA, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات موقع بائع, مواقع عرض, إنشاء وإدارة مواقع الويب, و تصميم واجهات، مواقع ويب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PHILIPPE CONRAD GALLERY

    فرنسا

    PHILIPPE CONRAD فنان رسام للوحات والرسوم البحرية ويقدّم أعمالا مثل لوحات البحر، لوحة سفينة في وسط البحر، لوحة رسم منظر طبيعي بحري، لوحات موانئ، لوحات موانئ صيد، لوحات سفن ومراكب شراعية على النسيج، لوحات قوارب شراعية. اكتشفوا مجموعات لوحات PHILIPPE CONRAD وقوموا بالاختيار بين إبداعاته من اللوحات الفريدة مع لوحات للمناظر الطبيعية للبحر أو رسوم للمراكب الشراعية بالبحر أيضا مع إطارات حرفية مخصّصة. يتم بيع رسوم Philippe Conrad البحرية بالعالم أجمع ونرحب بالطلبيات، سواء من الرسوم البحرية أو من الموضوعات الأخرى المختلفة مثل رسوم الوجوه (لشخص أو حيوان)، رسم المناظر الطبيعية ولوحة المناظر الطبيعية، لوحة سيارة ورسم سيارة، لوحة طائرة ورسم طائرة، لوحة قطار ورسم قطار (في الواقع وسائل المواصلات).

  2. HUA YI TECHNOLOGIE SAS

    فرنسا

    حوا ىي طيكْ Hua Yi Tech، شركة إتخذت من باريس مقراً لها، تبتكر في مجال شاشات العرض التجارية التي تعمل باللمس ، فضلاً عن الحفاظ على تطورها السريع بفضل توفير خدمات عالية الجودة. بالإضافة لإنتاج شاشات الإعلانات "التقليدية"، فإننا نقوم بتصنيع أجهزة الإعلانات "الذكية"، و"السلسلة الإلكترونية التفاعلية المتعددة اللمس"، و"المحطات الطرفية للتحكم"، و"أكشاك الصور"، و"أكشاك إدارة قوائم الانتظار", ... كما نقوم كذلك بتطوير برامج وأجهزة عالية الجودة لتلبية متطلبات مختلف عملائنا المتواجدين في أنحاء العالم.كما نُقدم لكل شخص الفرصة لتشكيل شاشته وفقا للجماليات التي يحلم بها. Hua Yi Tech تتوفر على فرق مُميزة لأقسام البحث والتطوير R&D، الإنتاج والمبيعات. نضمن جودة منتجاتنا، إستقرارها، موثوقيتها وسلامتها.

  1. SETUP ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة SETUP ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اجتماع مرئي من بعد وهاتف مرئي، نظم. كما تعمل في قطاعات معدات سمعية بصرية, تجهيزات لقاعات المقابلات, و عرض ديناميكي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. FL EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة FL EQUIPEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, عرض ديناميكي, لوحات عرض بالديود, و جريدة مضيئة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PHOS TRADE

    فرنسا

    المؤسسة PHOS TRADE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تحكم ومراقبة، لوحات عرض إلكتروني. ومقرها في Vaugrigneuse, فرنسا.

  4. L'ABRI FORAIN

    فرنسا

    المؤسسة L'ABRI FORAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات بسط وعرض في المعارض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, مظلات شمسية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و مظلات شمسية خفيفة. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  5. WINK

    فرنسا

    المؤسسة WINK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات عرض وظائف, و موارد بشرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. TOTEM

    فرنسا

    المؤسسة TOTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معارض، تنسيق أجنحة. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, أجنحة للمعارض, تجهيز منصات, منصة معيارية, و أنظمة معيارية لمِنصات العرض. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  7. DESIGN-R

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN-R, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات منصة معيارية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  8. STYL METAL

    فرنسا

    المؤسسة STYL METAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  1. EDIMETA

    فرنسا

    المؤسسة EDIMETA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات أثاث معارض, إعلان, أثاث للعرض, أثاث معارض, و أثاث للجرائد. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  2. ATELIERS MODERNES D'ETALAGES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS MODERNES D'ETALAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات واجهات عرض, بطاقة تعريفية, طباعة رقمية, و طباعة حريرية. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  3. VITRINE AVENUE

    فرنسا

    المؤسسة VITRINE AVENUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات محل على الانترنت. ومقرها في Egly, فرنسا.

  4. MECALUX

    فرنسا

    المؤسسة MECALUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف للعرض, رفوف معدنية للمستودعات, و رفوف معدنية للمحلات. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  5. PROVEMAT

    فرنسا

    المؤسسة PROVEMAT, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات ورش لحام, و رفوف للعرض. ومقرها في Epone, فرنسا.

  6. SLIDOR

    فرنسا

    المؤسسة SLIDOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات شفاف للعرض باوربوينت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. OSF SAS

    فرنسا

    المؤسسة OSF SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فيديو، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات عرض أفلام فيديو, و معدات صوت وصورة. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  8. EDIMETA

    فرنسا

    المؤسسة EDIMETA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أثاث كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات أماكن عرض دعائية, و أثاث مكاتب. ومقرها في Choisy-Le-Roi Cedex, فرنسا.

  9. MARIE LAURE PLV MERCHANDISING

    فرنسا

    المؤسسة MARIE LAURE PLV MERCHANDISING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات تصنيع حوامل العرض, بناء نماذج أصلية, و بحث وتطوير. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  10. ATELIER IMAGES & CIE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER IMAGES & CIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات تأثيث منصات العرض, و إكسسوارات مناصب عرض. ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.