• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصيانة - معدات وتجهيزات

النتائج لأجل

الصيانة - معدات وتجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PIAB

    فرنسا

    المؤسسة PIAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  2. MOUSSE PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة MOUSSE PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  3. TRIPETTE & RENAUD

    فرنسا

    المؤسسة TRIPETTE & RENAUD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve La Garenne, فرنسا.

  4. SYSTEM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEM FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة تخزين ديناميكية. ومقرها في Les-Ulis-Courtaboeuf Cedex, فرنسا.

  5. MOBITEC

    فرنسا

    المؤسسة MOBITEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, و حاويات قلابة. ومقرها في Torcy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. R2M

    فرنسا

    المؤسسة R2M, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  2. BUROKEY

    فرنسا

    المؤسسة BUROKEY, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, الصيانة - معدات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  3. SFRM

    فرنسا

    المؤسسة SFRM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج أسطوانية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Thorigny-Sur-Marne, فرنسا.

  4. COMPAGNIE MECO

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE MECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  5. TXCOM

    فرنسا

    المؤسسة TXCOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Le-Plessis-Robinson, فرنسا.

  1. VANDERLANDE INDUSTRIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة VANDERLANDE INDUSTRIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات وجسور دارجة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, الصيانة - معدات وتجهيزات, رفع، تجهيزات, رفع، تجهيزات ولوازم, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  2. R & S IDEAL POSE

    فرنسا

    المؤسسة R & S IDEAL POSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نوافذ, و نوافذ. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  1. STARTER

    فرنسا

    المؤسسة STARTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كتائف رفع, معدات رفع, و كتائف رفع. ومقرها في Saint Ouen L'aumône, فرنسا.

  2. VESTIBURO

    فرنسا

    المؤسسة VESTIBURO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصنيع الأثاث بالجملة. ومقرها في Gambais, فرنسا.

  3. MASTERMOVER SARL

    فرنسا

    المؤسسة MASTERMOVER SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  4. TECHLIFT

    فرنسا

    المؤسسة TECHLIFT, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  5. ESOLVE-SDC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، أصبحت ESOLVE-SDC موزعًا مستقلًا ، وتخصصت في معدات تكييف الهواء، التهوية، التدفئة والهيدروليكا في أوروبا وخارجها (إفريقيا و DOM-TOM). منذ عام 2019، نختار أفضل الموردين والمنتجات لتلبية احتياجات عملائنا المحترفين. خدماتنا: المشورة التقنية قبل البيع، دعم التكليف، خدمة ما بعد البيع، خدمة قطع الغيار ، التدريب بالشراكة مع الشركات المصنعة. منتجاتنا: تكييف الهواء، التدفئة، التبريد ، التهوية، التحكم الهيدروليكي، الملحقات. ستجدون عندنا جميع المنتجات اللازمة لتحقيق مشاريع التكييف، التدفئة ومعالجة الهواء ، بما في ذلك جميع المنتجات الطرفية. نقدم خدمات مخصصة حسب الطلب والاستجابة لأداء مشاريع عملائنا (مكاتب التصميم ، التركيب ، المستثمرين). نرافق عملائنا وآفاقنا في البحث عن حلول تقنية واقتصادية. نعمل باستمرار على اختيار العديد من العلامات التجارية والمنتجات التي نوزعها، وكذلك على أداء مشترياتنا حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من الأسعار الأكثر جاذبية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  6. AERZEN FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AERZEN FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ضواغط مكبسية ولولبية. كما تعمل في قطاعات ضواغط هوائية, تصليح ضاغطات الهواء, مكابس مسامير دوارة, ضواغط هوائية, و مكابس هواء وغازات. ومقرها في Antony Cedex, فرنسا.

  7. ASCO INSTRUMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCO INSTRUMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, جهاو تحليل ثاني أكسيد الكربون, معدات لتحديد الغازات السامة, جهاز تحكم قابل للبرمجة, أجهزة كشف وتحليل ومراقبة الغاز, آلات تحليل الغاز, مجسات غاز, أجهزة قياس معتمدة atex, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Chateaufort, فرنسا.

  8. WEFRET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل سريع, ملاحة، مستأجرو سفن, منصات نقالة للأمتعة والبضائع, نقل بري, نقل عاجل, وكيل نقل, نقل سريع, و تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون). ومقرها في Maisons-Laffitte, فرنسا.

  1. DIMITRO - DIMTECH

    فرنسا

    DIMITRO-DIMTECH شركة ديميتْرُو ديمْتاكْ تقوم بتصميم ، تصنيع وتسويق مجموعة معدات من الصلب الغير القابل للصدأ الخاصة بقطاع الصناعات الصيدلانِية، الكيماوية، صناعة مستحضرات التجميل و كذلك المواد الغذائية. يقع موقع تصنيعِنا بالقرب من باريس. تشْكيلتُنا مُوجهة لمجالات عدة كقطاع المُناولة، الغسيل والنظافة و نقوم كذلك بصنع جميع أنواع الأثاث المعدني. خِبرتنا تسمح لنا بوضع تشكيلة منتجات قياسية، و نقوم كذلك بتصميم مواد مُخصصة من خلال مكتب أبحاثِنا المتكامل. .آلاتُنا تتوافق مع المعايير والمبادئ التوجيهية الأوروبية، و استفدْنا كذلك بعدة شهادات مثل توجيهات أتاكْسْ. نحن جِد صارمين فيما يتعلق بالإجراء ات التنظِيمِية المُتعلقة بالأمن الغذائي والسلامة الميكروبيولوجية. نحن نتدخل بِدْءًا من التصميم، فريقُنا التقني و التجاري يضمن لكم التركيب وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء فرنسا. الجودة والمتانة تُمثِلان قيمتنا المضافة. لا تترددوا بالاتصال بنا

  2. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.

  3. DALMEC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DALMEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات رافعات, روبوت آلي يدوي, مرسلة / عتلة ذراع, و أنظمة تشغيل. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. T.A.P FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة T.A.P FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات خزان حفظ, و قادوس قلاّب. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  5. GROUPE DLD

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE DLD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, و آلات رفع وونشات. ومقرها في Saint Ouen L'aumone, فرنسا.

  6. GEMT

    فرنسا

    المؤسسة GEMT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية. ومقرها في Collégien, فرنسا.

  7. BITO SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة BITO SYSTEMES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات رفوف وسلال تخزين, سلال بفتحة التقاط, رفوف وسلال تخزين, و سلال توزيع. ومقرها في Moussy-Le-Neuf, فرنسا.

  8. AJ AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة AJ AUTOMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص، آلات. كما تعمل في قطاعات تصنيع الآلات الخاصة, و تكنولوجيا مسامير برشام خفية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  9. M&K MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة M&K MANUTENTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عربات رفع (ذات رافعات شوكية). كما تعمل في قطاعات آلات تنضيد, آلات تنضيد, رفع، عربات رفع ومنصات نقالة, بطاريات آليات مناولة, و كماليات وقطع متفرقة. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  10. F-DGS

    فرنسا

    المؤسسة F-DGS, وتعمل في قطاع صنابير تفريغ. كما تعمل في قطاعات ضواغط, ضواغط مكبسية ولولبية, ضواغط غشائية, ضاغطات الغاز, ضواغط, ضواغط مكبسية ولولبية, و ضواغط غشائية. ومقرها في EVRY CEDEX, فرنسا.