• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استيراد وتصدير، نسيج وثياب

النتائج لأجل

استيراد وتصدير، نسيج وثياب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. KIDDYSTORES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Kiddystores للبيع عن طريق الانترنت للأطفال والرضع للمحترفين. شركة Kiddystores مورد وتاجر جملة للأطفال والرضع تحت ترخيص وملابس على الموضة للأطفال بدون ترخيص. شركة Kiddystores متخصصة في تجارة الجملة لملابس الأطفال في أوروبا. ملابس جاهزة للأطفال في بالات أو كميات صغيرة. نحن نقدم الشخصيات التالية بتصريح : Reine des neiges ( Frozen ), Violetta, Monster High, Peppa pig, Planes, Cars, Hello kitty, Spiderman, Sam le pompier ( Fireman Sam ), Minnie, Mickey, Superman, Batman, Simpsons, Titi, Princesse, Barbie mais aussi nos marques propre sans Licence ( no Name ) Tom et kiddy, Tom and Jo et Lee cooper. يتيح لكم متجرناKiddystores لموضة الأطفال على الانترنت، رؤية مجموعة ملابس الأطفال الخاصة بنا. زورونا في معرض ملابس الأطفال الخاص بنا بفرنسا البالغة مساحته 3 آلاف متر مربع في مدينة أوبرفيي ، أكبر مساحة متخصصة في فرنسا مع أكثر من 3 آلاف غرض في العرض.

  2. ORAIJE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لسنوات عديدة، تخصصت Oraije Paris أورايجي باريس في الجينز للنساء. بفضل خبرتنا ودرايتنا المنقولة من جيل إلى جيل، نحن سفير على الطراز الفرنسي. مُهمتنا الرئيسية تتمثل في دعم عملائنا في نشاطهم، هذا هو السبب في أننا نضمن رقابة صارمة على الجودة ، ومراقبة دقيقة للإنتاج لنقدم أرقى المنتجات بأفضل الأسعار. نحن نضع خِبرتنا في خدمتكم، توفير مستشاري العملاء، الاهتمام باحتياجاتكم بالإضافة إلى دعم مصمم الأزياء لدينا لنهجكم.

  3. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. CENTRAL WAY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CENTRAL WAY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, قمصان, ثياب، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, سراويل, و قمصان. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. JCL PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JCL PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات قمصان, قمصان, بالطو, سراويل, تنانير, قمصان, سترات, جينز, و ملابس داخلية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HKS

    فرنسا

    HKS هي شركة تعمل في مجال تصنيع الملابس وتجارة الملابس بالجملة واستيراد وتصدير الملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال. توزع الشركة ماركة كابانيلي "CABANELI". من خلال امتلاكها لثلاثة مصانع إنتاج في أوروبا وصالة عرض تبلغ مساحتها أكثر من 800 متر مربع في أوبيرفيلييه، تُعد HKS علامة تجارية في طليعة الموضة، وهي معيار حقيقي لمعايير ملابس الشارع (ملابس الركض والجواكيت والسويت شيرت واتي شيرت ومعاطف المطر والسراويل، والبلوفرات، إلخ…). من خلال تركيزنا على أسلوب الموضة الملون مع الحفاظ على الرصانة والاهتمام بالجودة والمتانة باستخدام مواد قطنية عضوية والخيارات المتعددة من الألوان، نقدم مجموعات متنوعة، ومتتالية أيضًا، على مدار العام بمقاس من XS إلى XXL. يمكننا التصنيع حسب الطلب بكميات كبيرة وفقًا لاحتياجاتك. نحن نصدر إلى أوروبا ونصدر كذلك على المستوى الدولي. إنهم يثقون بنا: La Redoute، وLa boutique Officielle، وInter Sport- Go Sport، إلخ………. نحن في انتظارك في صالة العرض في أوبرفيلييه، 45 Avenue Victor Hugo، أو على موقعنا على الإنترنت: https: //cabanelishop.com هناك مستشارون محترفون تحت تصرفك أيضًا على الرقم: +33 6 46 97 80 08.

  2. TENUE COMPLETE

    فرنسا

    المؤسسة TENUE COMPLETE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة مسطحة مستوية, تطريزات بالجملة, ملابس العمل, و طباعة رقمية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  3. JLB GROUP

    فرنسا

    المؤسسة JLB GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, ملابس بالجملة, و استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. ومقرها في Stains, فرنسا.

  4. FAMOUS BY MEDITERRANEE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة FAMOUS BY MEDITERRANEE INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  5. EMABLUES

    فرنسا

    المؤسسة EMABLUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات تصميم رسم الأقمشة, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, تصميم رسم الأقمشة, صناعة الملابس, أزياء سيدات, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FAGO

    فرنسا

    المؤسسة FAGO, هي الموزع, وتعمل في قطاع بياضات أسِرّة. كما تعمل في قطاعات بياضات مائدة, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, طقم بياضات الحمامات, بيع البياضات للفنادق, بياضات مائدة, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Brie-Comte-Robert, فرنسا.

  2. VICOIN GROUP

    فرنسا

    المؤسسة VICOIN GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات خدمات المصادر الخارجية التجارية, دراسات هندسية للمباني الحربية, و تنفيذ الحدائق. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  1. INTUITION PARIS

    فرنسا

    المؤسسة INTUITION PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، نسيج وثياب, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و ملابس جاهزة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  2. EIE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة EIE SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات محترفات تصنيع داخلية, و أقنعة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ROYALSTORM INVEST

    فرنسا

    المؤسسة ROYALSTORM INVEST, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, ألبسة جاهزة, ملابس, المنتجات الجلدية, ألبسة جاهزة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Deuil-La-Barre, فرنسا.

  4. SARL CAROLINE FA

    فرنسا

    المؤسسة SARL CAROLINE FA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. INTERNATIONAL TEXTILE NETWORK

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL TEXTILE NETWORK, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MEGABROD

    فرنسا

    المؤسسة MEGABROD, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  7. SECU POINT

    فرنسا

    المؤسسة SECU POINT, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Combs La Ville, فرنسا.

  8. FOURNITURE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة FOURNITURE DIFFUSION, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. TEXET FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TEXET FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  2. LAURENCE PICHARD SARL

    فرنسا

    المؤسسة LAURENCE PICHARD SARL, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات ملابس فراء, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس فراء, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Limours, فرنسا.

  3. BESTELLE

    فرنسا

    المؤسسة BESTELLE, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات ملابس فراء, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس فراء, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. CHASE CAPITAL ( OUR BRAND NAME RAW COTTON )

    فرنسا

    المؤسسة CHASE CAPITAL ( OUR BRAND NAME RAW COTTON ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  5. INTER G2

    فرنسا

    المؤسسة INTER G2, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات ملابس فراء, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس فراء, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. CENTER 51

    فرنسا

    المؤسسة CENTER 51, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ALGIL MERCERIE

    فرنسا

    المؤسسة ALGIL MERCERIE, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. EJIL GROUP

    فرنسا

    المؤسسة EJIL GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SPRINGWAY

    فرنسا

    المؤسسة SPRINGWAY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  10. L'ATELIER VIGATO

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER VIGATO, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.