• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إشارة، ألواح ولوحات

النتائج لأجل

إشارة، ألواح ولوحات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PARISETIQ

    فرنسا

    المؤسسة PARISETIQ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات رسائل ذاتية الالتصاق, زخرفة دعائية على السيارات - ابتكار, رسائل ذاتية الالتصاق, طباعة رقمية كبيرة الحجم, و طباعة أوفست على الأوراق. ومقرها في Medan, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENT DECAUDIN

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENT DECAUDIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات علامات طريق, أثاث للشوارع, و علامات الأرض. ومقرها في Savigny-Le-Temple, فرنسا.

  3. EXPOGRAPH

    فرنسا

    المؤسسة EXPOGRAPH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصورات توضيحية دعائية. كما تعمل في قطاعات لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, ملصقات على الزجاج, و لافتات ولوحات إشارة مهنية. ومقرها في Vanves Cedex, فرنسا.

  4. ADS EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة ADS EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للطرق, و علامات الأرض. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  5. BOUVIER SIGNALETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BOUVIER SIGNALETIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. ومقرها في Croissy-Beaubourg, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AUA SIGNALETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة AUA SIGNALETIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, إشارات أمنية, إشارات الاتجاهات, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Ferrieres-En-Brie, فرنسا.

  2. MATECA ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة MATECA ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات علامات الأرض, و رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  3. SARL VPS

    فرنسا

    المؤسسة SARL VPS, هي الموزع, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات رسم إشارات, و لوح. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  4. STE DE REALISATION ET D' APPLICATIONS TECHNIQUES POUR L' INDUSTRIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة STE DE REALISATION ET D' APPLICATIONS TECHNIQUES POUR L' INDUSTRIE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب, و تغليف حسب الطلب. ومقرها في Vaux-Le-Pénil, فرنسا.

  5. ATELIERS MODERNES D'ETALAGES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS MODERNES D'ETALAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات واجهات عرض, بطاقة تعريفية, طباعة رقمية, و طباعة حريرية. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  1. ENSEIGNES HUMBERT

    فرنسا

    المؤسسة ENSEIGNES HUMBERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, لافتات وإعلانات ضوئية, إشارة، ألواح ولوحات, نقش بالحفر, و طباعة رقمية. ومقرها في Meaux Cedex, فرنسا.

  2. CANOPY SAS

    فرنسا

    المؤسسة CANOPY SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للطرق, مسند داعم للافتات الطريق, و لافتات. ومقرها في Garancières, فرنسا.

  1. ACTIF SIGNAL

    فرنسا

    المؤسسة ACTIF SIGNAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات إشارة، ألواح ولوحات, و إشارة، ألواح ولوحات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ANSALDO STS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ANSALDO STS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشوير، نظم وتركيبات. كما تعمل في قطاعات إشارة، ألواح ولوحات, إشارة، ألواح ولوحات, و مبدلات قضبان القطار. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.

  3. POLY EXPO

    فرنسا

    المؤسسة POLY EXPO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات صناديق مضيئة, دعاية في أماكن البيع, و تنفيذ سينوغرافيا. ومقرها في Verrieres-Le-Buisson, فرنسا.

  4. GRAVEXTA

    فرنسا

    المؤسسة GRAVEXTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات نقش بالحفر, تصنيع القطع, و تلدين. ومقرها في Dammarie-Lès-Lys, فرنسا.

  5. ILE DE FRANCE LOCATION

    فرنسا

  6. SEMERU

    فرنسا

  7. PROFELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ProfElec هي الشركة الرائدة في السوق الأوروبية في بيع المعدات الكهربائية للفنيين في القطاعات الصناعية والخدمية. قدمنا -على مدار 15 عامًا مضت- خدمات ناجحة، وصدرنا منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم. تتيح لنا منشآتنا عالية التقنية في كلٍ من فرنسا، وإستونيا، وليتوانيا تصميم وتصنيع وتصدير أفضل الكبائن الكهربائية بداية من الكبائن ذات الجهد المنخفض حتى 6300 أمبير. علاوة على ذلك، نطوِّر أنواعًا مختلفة من الحاويات؛ لتلبية متطلبات كل عميل: من كبائن التحكم الصغيرة حتى أنظمة التشغيل الآلي التي يبلغ طولها عدة عشرات من الأمتار. نعمل بشكل أساسي في التصدير، وحصريًّا مع الشركات الرئيسية في تصنيع المعدات الكهربائية؛ مثل: Schneider Electric، وLegrand، وABB، وSiemens، وHager، وAPC، وFinder، وWago، وEaton، وLogstrup، وOEZ. لماذا تختار شركة ProfElec؟ يتم التسليم خلال 48 ساعة - نشحن الطلبيات من مستودعاتنا في فرنسا. الاحترافية - يتمتع جميع خبرائنا ومهندسينا بخبرة دولية كبيرة. أفضل الشروط - نشتري المكونات الكهربائية منخفضة الجهد من الشركات المصنعة مباشرة، ونقدمها لعملائنا بأفضل الأسعار. يُرجى زيارة كتالوج المنتجات، والاتصال بخبرائنا!

  8. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  1. ALLBOARDS FRANCE SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALLBOARDS FRANCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألواح كتابة. كما تعمل في قطاعات إردواز, لوحات, إردواز, لوحات حسب المقاس, و أثاث مكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MÉTROPOLE ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة MÉTROPOLE ÉQUIPEMENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات لوحات إشارة للطرق, لوحات إشارة للطرق, إشارات أمنية, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Ennery, فرنسا.