• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أمان مهني، تجهيزات

النتائج لأجل

أمان مهني، تجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AMPERE SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة AMPERE SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت صناعية. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, أمان مهني، تجهيزات, زيوت التزليق الصناعية, علامات الأرض, و أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  2. CSID - CREATIVE SOLUTIONS FOR INDUSTRIAL DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة CSID - CREATIVE SOLUTIONS FOR INDUSTRIAL DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات طفايات حريق, و طفايات حريق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ACE PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة ACE PROTECTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقنعة. ومقرها في Malakoff, فرنسا.

  4. CATU

    فرنسا

    المؤسسة CATU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  5. ALLIGATOR

    فرنسا

    المؤسسة ALLIGATOR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سقّاطات، مرتاج، قفل. ومقرها في Massy Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HONEYWELL SAFETY PRODUCTS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HONEYWELL SAFETY PRODUCTS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, أقنعة وقاية, و نظارات وأقنعة للحماية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  2. EQUIPEMENTECH

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPEMENTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات أمان مهنية, معدات للأمان, و معدات أمان للآلات. ومقرها في Brieres Les Scelles, فرنسا.

  3. MAYSER POLYMERE

    فرنسا

    المؤسسة MAYSER POLYMERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سواتر أمان للآلات, سواتر أمان للآلات, و ماكينات تشكيل. ومقرها في Evry, فرنسا.

  4. ADF SYSTEME

    فرنسا

    المؤسسة ADF SYSTEME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. ومقرها في Villebon-Sur-Yvette, فرنسا.

  5. ADEMCO FRANCE

    فرنسا

  1. SUNGARD AVAILABILITY SERVICES

    فرنسا

  2. SECURITY SERVICES GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Security Services Guard، الخبير الأمني في باريس، وهي شركة أمنية مشهورة في باريس، توفر عملاء مؤهلين من أجل الإدارة الفعالة للمواقف الصعبة، بما يضمن أقصى قدر من الحماية خلال فترة زمنية قصيرة. حماية الأشخاص والأماكن الخاصة تكمن مهمتنا في ضمان سلامتك عبر تعبئة الموارد البشرية والمادية المناسبة. ضباط الأمن لدينا يقومون على حراسة الأماكن المختلفة، مع الالتزام بتعليماتك ومعاييرك التشريعية، والتي تغطي مناطق مثل الشركات والمصانع والمحلات التجارية والبنوك والفنادق والمساكن ومواقف السيارات وما إلى ذلك. أمن شامل للأحداث تضمن شركة Security Services Guard أمن مختلف الأحداث مثل الحفلات الموسيقية والمهرجانات والصالونات والعمليات التجارية والمؤتمرات والفعاليات الرياضية وحفلات الاستقبال الخاصة. مهام محددة وحساسة لتلبية المتطلبات المتخصصة، تقدم شركة المراقبة لدينا مهام مثل النقل الآمن والحماية بواسطة مدرب الكلاب والسلامة من الحرائق وأمن المطارات.

  1. CORAK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAK, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, نظم حماية من السرقة، تجهيزات ونظم, معدات أمان مهنية, خدمة الأمن, و أنظمة أمان. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

  2. FRAMACO SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRAMACO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, مطابخ محترفة, تجهيزات المطاعم, و تأثيث المطاعم. ومقرها في Frepillon, فرنسا.

  3. EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS

    فرنسا

    المؤسسة EXACTA SAFETY STORAGE CABINETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين مواد خطرة. كما تعمل في قطاعات خزانات أمان, كابينة مقاومة للحريق, و معدات أمان مهنية. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  4. SYSTEMES AUDIOFREQUENCE VIDEONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SYSTEMES AUDIOFREQUENCE VIDEONIQUE, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات فيديو، تجهيزات مهنية, و فيديو، تجهيزات مهنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. IIYAMA FRANCE SARL

    فرنسا

  6. MERLAUD SA

    فرنسا

    المؤسسة MERLAUD SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات هاي-فاي وستيريو, إنترفون، نظم, أجهزة تلفزيون وفيديو كاسيت وراديو, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, تجهيزات هاي-فاي وستيريو, إنترفون، نظم, أجهزة تلفزيون وفيديو كاسيت وراديو, و صوت وصورة، تجهيزات مهنية. ومقرها في Domont, فرنسا.

  7. CICE INDUSTRIE

    فرنسا

  8. EURODVD

    فرنسا

    المؤسسة EURODVD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات هاي-فاي وستيريو, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, أجهزة تلفزيون وفيديو كاسيت وراديو, إنترفون، نظم, تجهيزات هاي-فاي وستيريو, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, أجهزة تلفزيون وفيديو كاسيت وراديو, و إنترفون، نظم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CYNOSURE FRANCE

    فرنسا

  2. FROID CHAUD SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FROID CHAUD SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية. ومقرها في Milly La Forêt, فرنسا.

  3. MECA VIDEO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MECA VIDEO FRANCE, وتعمل في قطاع أجهزة تلفزيون وفيديو كاسيت وراديو. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, تجهيزات هاي-فاي وستيريو, أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, صوت وصورة، تجهيزات مهنية, إنترفون، نظم, تجهيزات هاي-فاي وستيريو, أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, و صوت وصورة، تجهيزات مهنية. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  4. COMMUTATION AUDIO COMMUTATION VIDEO

    فرنسا

    المؤسسة COMMUTATION AUDIO COMMUTATION VIDEO, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تلفزيون وفيديو كاسيت وراديو, أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, تجهيزات هاي-فاي وستيريو, إنترفون، نظم, أجهزة تلفزيون وفيديو كاسيت وراديو, أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية, تجهيزات هاي-فاي وستيريو, و إنترفون، نظم. ومقرها في Verrieres Le Buisson, فرنسا.

  5. ELECTROSONIC SYSTEMES

    فرنسا

  6. ACOUSTIQUE ET VIBRATIONS LOGICIELS SCIENTIFIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ACOUSTIQUE ET VIBRATIONS LOGICIELS SCIENTIFIQUES, وتعمل في قطاع أجهزة نداء عام، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات كهرباء صوتية، تجهيزات نداء عام مهنية, و كهرباء صوتية، تجهيزات نداء عام مهنية. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  7. SECTRAV

    فرنسا

    المؤسسة SECTRAV, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات بلوزات وواقيات مهنية, أحذية أمان, قفازات الحماية, قفازات مضادة للقطع, و بلوزات وواقيات مهنية. ومقرها في Ecouen, فرنسا.