• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أقمشة غير منسوجة

النتائج لأجل

أقمشة غير منسوجة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LES TEINTURES DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LES TEINTURES DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صبغ الأقمشة. كما تعمل في قطاعات صبغات تشطيب, تشطيب وصباغة الجلود والفرو, تشطيب وصباغة الأقمشة والمنسوجات, و صباغة أقمشة بألوان أو أصباغ. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  2. PERSONALIZZ

    فرنسا

    المؤسسة PERSONALIZZ, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة على الأقمشة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, طباعة على التي شيرت, الطبع على الأقمشة والمنسوجات, ألبسة جاهزة, و طباعة رقمية كبيرة المقاس على القماش. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BRODREAM

    فرنسا

    المؤسسة BRODREAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة الأقمشة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ثياب للدعاية والطباعة على النسيج, و الطبع على الأقمشة والمنسوجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KASAMID

    فرنسا

    المؤسسة KASAMID, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات للرياضة. كما تعمل في قطاعات ملاكمة، أدوات ومعدات, فنون قتالية، أدوات ومعدات, ميداليات وجوائز تذكارية, طباعة مسطحة مستوية على الأقمشة والمنسوجات, ملاكمة، أدوات ومعدات, فنون قتالية، أدوات ومعدات, و ميداليات وجوائز تذكارية. ومقرها في Ennery, فرنسا.

  5. PHI & AL

    فرنسا

    المؤسسة PHI & AL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات قطن, حرير, كاشمير, و توبير الأقمشة والمنسوجات. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ART LOG

    فرنسا

    المؤسسة ART LOG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للأقمشة, حقيبة ذات درجة حرارة ثابتة, و خوذات. ومقرها في Paris, فرنسا.