• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال كبرى

النتائج لأجل

أشغال كبرى

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MÉTHOCAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MÉTHOCAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SAS NICOLLE

    فرنسا

    المؤسسة SAS NICOLLE, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, منشآت رياضية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, منشآت رياضية, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال إنهاء. ومقرها في Varennes Jarcy, فرنسا.

  3. INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, إنشاءات صناعية، مقاولون, ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, و إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  4. MAIRE TP

    فرنسا

    المؤسسة MAIRE TP, وتعمل في قطاع نظم ري. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, حفر وسبر، أشغال, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, صرف صحي - أشغال, و حفر وسبر، أشغال. ومقرها في Chalautre La Petite, فرنسا.

  5. ENTREPRISE PITEL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PITEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إنشاءات باطونية, إنشاءات صندوقية, إنشاءات صناعية، مقاولون, ردم، أشغال, إنشاءات باطونية, إنشاءات صندوقية, إنشاءات صناعية، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Morangis, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ENTREPRISE ALATI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE ALATI, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  2. SPIECAPAG

    فرنسا

    المؤسسة SPIECAPAG, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات حُفَر صحية، أشغال, حفر وسبر، أشغال, نظم ري, أشغال كبرى, حُفَر صحية، أشغال, حفر وسبر، أشغال, نظم ري, و أشغال كبرى. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  3. SPIE SCGPM

    فرنسا

    المؤسسة SPIE SCGPM, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, و أشغال إنهاء. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  4. EGB TCE NSA

    فرنسا

    المؤسسة EGB TCE NSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال إنهاء, أشغال عامة، مقاولون, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال إنهاء. ومقرها في Le Blanc Mesnil, فرنسا.

  5. MPG ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MPG ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Les Chapelles Bourbon, فرنسا.

  1. SOTRABAT93

    فرنسا

    المؤسسة SOTRABAT93, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات بلوكات خرسانية خاصة لهياكل المباني, قوالب وأشكال وهياكل للأشياء المصنعة من الخرسانة المسلحة والخرسانة, و إنشاء المباني. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  2. ASSISTANCE PROTECTION INCENDIE ISOLATION

    فرنسا

    المؤسسة ASSISTANCE PROTECTION INCENDIE ISOLATION, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  1. SOCIETE D'EXPLOITATION LOUIS PASQUINI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EXPLOITATION LOUIS PASQUINI, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  2. S.P.C.B.

    فرنسا

    المؤسسة S.P.C.B., وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  3. STE INESSE

    فرنسا

    المؤسسة STE INESSE, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  4. BIEN SÛR ÉLÉVATIONS

    فرنسا

    المؤسسة BIEN SÛR ÉLÉVATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, الارتفاعات الفائقة, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, و إنشاء هياكل. ومقرها في Savigny-Sur-Orge, فرنسا.

  5. OSOM TECH

    فرنسا

    المؤسسة OSOM TECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SOE STUC & STAFF

    فرنسا

    المؤسسة SOE STUC & STAFF, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, أسقف, جص وتطيين، أشغال, و أسقف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. BOUYGUES BATIMENT ILE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOUYGUES BATIMENT ILE DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. ومقرها في Guyancourt, فرنسا.

  8. BMD RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة BMD RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, و أشغال كبرى. ومقرها في Boissy-Saint-Leger, فرنسا.

  1. GRINTEK RENOV

    فرنسا

    المؤسسة GRINTEK RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, سباكة, كهرباء، أشغال, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CARACOL

    فرنسا

    المؤسسة CARACOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, أشغال عامة، مقاولون, منشآت رياضية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Le Pre St Gervais, فرنسا.

  3. AZS RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة AZS RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, و أشغال كبرى. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  4. BOURLEZ RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة BOURLEZ RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, و أعمال ال البناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ABS SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة ABS SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنشاءات باطونية. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, و أشغال كبرى. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  6. YAN RENOV

    فرنسا

    المؤسسة YAN RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات استشارات للشركات الرائدة المُصدرة, خلوص مبنى, و إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS LECUYER

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LECUYER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, كتامة وعزل، مقاولون, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  8. VERSANT

    فرنسا

    المؤسسة VERSANT, وتعمل في قطاع ترويج مبيعات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, وكالات أنباء دولية, أشغال كبرى, و وكالات أنباء دولية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  9. E.L.R.M

    فرنسا

    المؤسسة E.L.R.M, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, استئجار معدات صناعية, أشغال عامة، مقاولون, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في La Verriere, فرنسا.

  10. COSMOS 2010

    فرنسا

    المؤسسة COSMOS 2010, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.