• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آيس كريم وأشربة

النتائج لأجل

آيس كريم وأشربة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EXQUIS MOCHI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EXQUIS MOCHI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  2. APPLE CANDY

    فرنسا

    المؤسسة APPLE CANDY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Dammarie Les Lys, فرنسا.

  3. COGESAL MIKO

    فرنسا

    المؤسسة COGESAL MIKO, وتعمل في قطاع أغذية مثلجة ومجمدة. كما تعمل في قطاعات وجبات مثلجة, آيس كريم وأشربة, وجبات مثلجة, و آيس كريم وأشربة. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  4. AUTOFRIGOR DELICES TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة AUTOFRIGOR DELICES TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  5. ANDRE MOUILLERON

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALINOR

    فرنسا

  2. BIOVIT'AM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOVIT'AM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, كريمات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, مساحيق تجميلية بيولوجية, منتجات حيوية, بعد الشامبو للشعر, و شامبو. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  3. A L'ITALIENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة A L'ITALIENNE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تصنيع الثلج للمحال والمقاصف والمطاعم, تجهيزات التبريد لصناعة المثلجات, تحضيرات للأيس كريم, و خلاّطات لصناعة المثلجات. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  4. FRIGOMAT - ER CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة FRIGOMAT - ER CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آيس كريم، آلات مهنية. كما تعمل في قطاعات صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, آلات صنع مثلجات مهنية, و صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.