• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صلب لا يصدأ - سبائك نيكل - تيتانيوم

النتائج لأجل

الموزع - صلب لا يصدأ - سبائك نيكل - تيتانيوم

الموزع
  1. ASTRA STEEL S.L.

    إسبانيا

    المؤسسة ASTRA STEEL S.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات صلب لا يصدأ - سبائك نيكل - تيتانيوم. ومقرها في Alfoz De Lloredo, إسبانيا.

  2. DEMARK SP. Z O.O.

    بولندا

    المؤسسة DEMARK SP. Z O.O., هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ مقاوم للصدأ. كما تعمل في قطاعات صلب لا يصدأ - سبائك نيكل - تيتانيوم, عمليات قطع بالليزر ثلاثية الأبعاد حسب رغبة العميل, صلب بالكربون, و فولاذ سوبير دبليكس. ومقرها في Torun, بولندا.

  3. MADIBA LIGAS ESPECIAIS

    البرازيل

    المؤسسة MADIBA LIGAS ESPECIAIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والتعدين، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات سبائك خاصة, صلب لا يصدأ - سبائك نيكل - تيتانيوم, و فولاذ سوبير دبليكس. ومقرها في São Paulo, البرازيل.

  4. CENTRALE D'ACHATS PRODUITS RARES

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALE D'ACHATS PRODUITS RARES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات تجارة الصلب, النشارة, صلب لا يصدأ - سبائك نيكل - تيتانيوم, و صلب ممدود. ومقرها في Montherme, فرنسا.

  5. ANSONMETAL CO.,LTD

    الصين

    المؤسسة ANSONMETAL CO.,LTD, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعة الحديد والتعدين، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات سبيكة تيتانيوم, صلب لا يصدأ - سبائك نيكل - تيتانيوم, و شهادات فضائية. ومقرها في Chengdu, الصين.