• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نقل بري دولي للبضائع

النتائج لأجل

نقل بري دولي للبضائع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AUTOTRASPORTI FRIOLI NERIO EFIGLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI FRIOLI NERIO EFIGLI S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات النقل البري للبضائع, و أحمال قطع غيار. ومقرها في Pietramurata, إيطاليا.

  2. PICHLER TRANSPORT GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة PICHLER TRANSPORT GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري دولي للبضائع. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

  3. GREJ SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة GREJ SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. DALLAGO TRASLOCHI E SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALLAGO TRASLOCHI E SERVIZI S.R.L., وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. TOMASI GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TOMASI GROUP S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل البضائع, نقل بري، شاحنات صهاريج, و نقل البضائع. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPIMPOLO SERVIZI S.A.S. DI SPIMPOLO MIRKO & C.

    إيطاليا

  2. ROSA TRASLOCHI E MONTAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROSA TRASLOCHI E MONTAGGI S.R.L., وتعمل في قطاع نقل دولي للعفش المنزلي. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. BRIGL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة BRIGL S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. TRANSPORT OHG

    إيطاليا

    Transport OHG عبارة عن شركة شابة، والتي تأسست في عام 2010 من اندماج شركتي نقل أخريين أصغر حجماً.في عام 1997، أسس ألكسندر أوهلر شركة نقل في رينون كانت تتعامل بالفعل في نقل الأثاث والمنقولات.في وقت لاحق، توسعت الشركة إلى النقل الغذائي أيضًا حتى امتدت في جميع أنحاء إيطاليا.يتوسع النشاط بشكلٍ ثابت ويصبح أسطولنا أكثر تنوعاً مع الانتقال إلى Bolzano التي عززت النشاط. يسافر أسطولنا الآن في جميع أنحاء أوروبا.تمثل الجودة والكفاءة والمرونة المبادئ الرئيسية لشركتنا.