• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • نبيذ

النتائج لأجل

نبيذ

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HÄNNSL AM ORT - WEINGUT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HÄNNSL AM ORT - WEINGUT, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, خمور، ترنتن هوت-آديج, نبيذ بالفقاعات, خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, إنتاج النبيذ, خمور، ترنتن هوت-آديج, محلات نبيذ, رغوي, و نبيذ مع فقاعات "موسو". ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. CANTINA PRODUTTORI CORTACCIA SOC. AGRICOLA COOP.

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA PRODUTTORI CORTACCIA SOC. AGRICOLA COOP., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات تعاونية زراعية, بيع النبيذ في براميل, نبيذ أبيض بورغوندي, و كحل فواكه. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. DISTILLERIA GIOVANNI POLI S. MASSENZA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة DISTILLERIA GIOVANNI POLI S. MASSENZA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات أجهزة تقطير الكحول وماء الشرب، آلات وتجهيزات, تجهيزات للترشيح, و أجهزة تقطير الكحول وماء الشرب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  4. TRESANA GROUP SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TRESANA GROUP SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, وكلاء وممثلون للنبيذ, وساطة تجارية, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Nago-Torbole, إيطاليا.

  5. CAVIT S.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CAVIT S.C., وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RONER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة RONER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمر التفاح ونبيذ الأجاص, نبيذ, و خمر التفاح ونبيذ الأجاص. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. GARDAVINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GARDAVINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إيطاليا, نبيذ, و خمور، إيطاليا. ومقرها في RIVA DEL GARDA, إيطاليا.

  3. ORION WINES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORION WINES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إيطاليا, نبيذ, و خمور، إيطاليا. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  4. PEDROTTI SPUMANTI S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDROTTI SPUMANTI S.A.S., وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  5. CANTINA NALS MARGREID

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA NALS MARGREID, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  1. WEINKELLEREI WARASIN ALOIS OHG DES WARASIN OTTO

    إيطاليا

    المؤسسة WEINKELLEREI WARASIN ALOIS OHG DES WARASIN OTTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. SCHLOSSKELLEREI TURMHOF TIEFENBRUNNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLOSSKELLEREI TURMHOF TIEFENBRUNNER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. CANTINA MURI-GRIES

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA MURI-GRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CESARINI SFORZA SPUMANTI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CESARINI SFORZA SPUMANTI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. CANTINA SOCIALE DI AVIO SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA SOCIALE DI AVIO SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  4. ARUNDA ( S.N.C. - O.H.G. )

    إيطاليا

    المؤسسة ARUNDA ( S.N.C. - O.H.G. ), وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Meltina, إيطاليا.

  5. FRANZ HAAS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRANZ HAAS S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Montagna, إيطاليا.

  6. CANTINA PRODUTTORI SAN PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA PRODUTTORI SAN PAOLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. CANTINA PRODUTTORI VALLE ISARCO

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA PRODUTTORI VALLE ISARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  8. SCHENK ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHENK ITALIA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  1. CANTINA ALDENO

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA ALDENO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, نبيذ, كحول ومشروبات روحية, و نبيذ. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  2. CANTINA PRODUTTORI TERLANO

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA PRODUTTORI TERLANO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  3. TORBOLI VINI

    إيطاليا

    المؤسسة TORBOLI VINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Tenno, إيطاليا.

  4. GAIERHOF CANTINA VINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAIERHOF CANTINA VINI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Rovere' Della Luna, إيطاليا.

  5. VALLAGARINA CONCENTRATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VALLAGARINA CONCENTRATI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  6. CANTINA SOCIALE ROVERE' DELLA LUNA SOC. COOP. AGR.

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA SOCIALE ROVERE' DELLA LUNA SOC. COOP. AGR., وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Rovere' Della Luna, إيطاليا.

  7. AZIENDA AGRICOLA BALTER S.N.C. DI BALTER NICOLA - SOCIETA' AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA AGRICOLA BALTER S.N.C. DI BALTER NICOLA - SOCIETA' AGRICOLA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. NOSIO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NOSIO S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  9. PFEILER CLAUS

    إيطاليا

  10. AUGUSTINER CHORHERRENSTIFT NEUSTIFT

    إيطاليا