• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُحليات

النتائج لأجل

مُحليات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HÄNNSL AM ORT - WEINGUT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HÄNNSL AM ORT - WEINGUT, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, خمور، ترنتن هوت-آديج, نبيذ بالفقاعات, خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, إنتاج النبيذ, خمور، ترنتن هوت-آديج, محلات نبيذ, رغوي, و نبيذ مع فقاعات "موسو". ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. HOTEL RISTORANTE GELATERIA VIRIDIS

    إيطاليا

    فندق جاردن موقعه في مدينة ماريليفا رقم 900 على بعد خطوات قليلة من جنة حقيقية لمحبي الرياضات الشتوية : التزحلق على الجليد والمزلاج وألواح التزحلق والزحلوقات التي تجرها الخيول والنزهات الخلابة في غابات مسحورة ونزهات VTT.فندق فيريديس هو فندق ميرالاجو دي كانيو بعد ترميمه وهي قريتنا الأصلية. حماس وقوة الأفكار التي يقدمها الجيل الجديد تجمع بين إرادة من يقدسوا دائماً التعب من أجل العميل

  3. AUTOTRASPORTI OUZANZOUL

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI OUZANZOUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, النقل بالشاحنات, شحن محلي, خزن واستيداع، خدمات, و إيداع البضائع. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. WINIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINIT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. TRENTINO SOCCORSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SOCCORSO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جر وإصلاح، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات إسعاف أعطال السيارات على الطرق المحلية, و استشارات مالية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KUNSTDUENGER VISUAL SRL

    إيطاليا

    المؤسسة KUNSTDUENGER VISUAL SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات عرض للمحلات التجارية. كما تعمل في قطاعات أغراض للتثبيت, و ساعد الانفراج. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. SCHWEITZER PROJECT S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWEITZER PROJECT S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, الأثاث المنزلي, أثاث فنادق ومقاهي ومطاعم, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  3. GUNTHART ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GUNTHART ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. كما تعمل في قطاعات حلويات بالحليب, أنواع الكرواسان والكعك المحلى, حلويات بالحليب, و أنواع الكرواسان والكعك المحلى. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. KUNST & DÜNGER SOLUTIONS ITALY GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة KUNST & DÜNGER SOLUTIONS ITALY GMBH, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات أدوات عرض للمحلات التجارية, أدوات دعائية، أصناف, أدوات عرض للمحلات التجارية, و أدوات دعائية، أصناف. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  5. BLS - BUSINESS LOCATION SUDTIROL - ALTO ADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة BLS - BUSINESS LOCATION SUDTIROL - ALTO ADIGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق، دراسات, أبحاث ومعلومات عن السوق المحلي فى الخارج, و تسويق، دراسات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. ORIPAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORIPAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  2. DEMETZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DEMETZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. BENATTI & C. S.N.C. DI BENATTI GAETANO

    إيطاليا

    المؤسسة BENATTI & C. S.N.C. DI BENATTI GAETANO, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في San Michele All'adige, إيطاليا.

  2. DIAMANTI & CARATI

    إيطاليا

    المؤسسة DIAMANTI & CARATI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات محل مجوهرات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. TRANS-B

    إيطاليا

    المؤسسة TRANS-B, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سلال وحاويات نقل وتخزين الأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات النقل المحلي, و النقل الدولي. ومقرها في Percha, إيطاليا.

  4. DECO - SPAR S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DECO - SPAR S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات عرض. كما تعمل في قطاعات أدوات تزيين الواجهات التجارية, واجهات للمحلاّت, و أدوات تزيين الواجهات التجارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. DIKE AVVOCATI ASSOCIATI

    إيطاليا

    المؤسسة DIKE AVVOCATI ASSOCIATI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات السلامة في محل العمل, و مساعدة قضائية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. PUNTO TRE C DI DECARLI TIZIANO

    إيطاليا

    المؤسسة PUNTO TRE C DI DECARLI TIZIANO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, عناية تجميلية، معدات, محلات تجارية، تنسيق, و عناية تجميلية، معدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. TORREFAZIONE TRIVENETA DI SVALDI GILBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة TORREFAZIONE TRIVENETA DI SVALDI GILBERTO, وتعمل في قطاع قهوة وشاي. كما تعمل في قطاعات تحميص البن وما شابهه من منتجات لأطراف ثالثة, و خدمات في محل الإقامة. ومقرها في Bedollo, إيطاليا.

  8. COIFFEUR SERVICE SHOW S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COIFFEUR SERVICE SHOW S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, عناية تجميلية، معدات, محلات تجارية، تنسيق, و عناية تجميلية، معدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. CONSORZIO DEI COMUNI DELLA PROVINCIA DI TRENTO COMPRESI B.I.M.DEL CHIE

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO DEI COMUNI DELLA PROVINCIA DI TRENTO COMPRESI B.I.M.DEL CHIE, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات مكتب السياحة, هيئات سياحية محلية, و مكتب السياحة. ومقرها في Condino, إيطاليا.

  2. CHIARIELLO PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة CHIARIELLO PAOLO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات السلامة في محل العمل, و مساعدة قضائية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. FRONZA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRONZA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات الأثاث المهني, أدوات عرض للمحلات التجارية, الأثاث المهني, و أدوات عرض للمحلات التجارية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. LORANDI S.N.C. DI CASAGRANDE DAMIANO

    إيطاليا

    المؤسسة LORANDI S.N.C. DI CASAGRANDE DAMIANO, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. كما تعمل في قطاعات حلويات بالحليب, أنواع الكرواسان والكعك المحلى, حلويات بالحليب, و أنواع الكرواسان والكعك المحلى. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  5. BRONZETTI

    إيطاليا

    المؤسسة BRONZETTI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حلوى بدون شوكولا. كما تعمل في قطاعات حلويات بالحليب, أنواع الكرواسان والكعك المحلى, حلويات بالحليب, و أنواع الكرواسان والكعك المحلى. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  6. RADIO ANAUNIA SOC. COOP

    إيطاليا

    المؤسسة RADIO ANAUNIA SOC. COOP, وتعمل في قطاع راديو، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تلفزيون، إنتاج وتوزيع, إرسال إذاعي خاص ببث محلي, و تلفزيون، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  7. BK TECHNOLOGIES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BK TECHNOLOGIES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. PNP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PNP S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, آيس كريم، آلات مهنية, صنع الآيس كريم، آلات وتجهيزات, و آيس كريم، آلات مهنية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  9. KAELTE KLIMA ROEHLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KAELTE KLIMA ROEHLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, تدفئة وتكييف، أشغال, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و تدفئة وتكييف، أشغال. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. PRADA BISCOTTI S.R.L.

    إيطاليا