• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة

النتائج لأجل

مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. INGENIEURBÜRO STEFANO GONZO

    إيطاليا

    المؤسسة INGENIEURBÜRO STEFANO GONZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات نشاط تصميمي وهندسي, و دراسات هندسية للفنادق والمطاعم. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. AGREITER CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة AGREITER CHRISTIAN, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  3. MONOVOLUME

    إيطاليا

    المؤسسة MONOVOLUME, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  4. KERSCHBAUMER PICHLER UND PARTNER

    إيطاليا

    المؤسسة KERSCHBAUMER PICHLER UND PARTNER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات الأثاث المنزلي, لوازم وتجهيزات مدن, الأثاث المنزلي, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. T & D STUDIO DI INGEGNERIA ASSOCIATO

    إيطاليا

    المؤسسة T & D STUDIO DI INGEGNERIA ASSOCIATO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PSAIER THOMAS

    إيطاليا

    المؤسسة PSAIER THOMAS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  2. GAPP ARNOLD

    إيطاليا

    المؤسسة GAPP ARNOLD, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  3. 3M ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة 3M ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ARCHITEKTENGEMEINSCHAFT OFAS ARCH. JOBSTRAIBIZER A.

    إيطاليا

    المؤسسة ARCHITEKTENGEMEINSCHAFT OFAS ARCH. JOBSTRAIBIZER A., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ATA ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ATA ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. MOSER IVANO

    إيطاليا

    المؤسسة MOSER IVANO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. COSTAZZA PROGETTAZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTAZZA PROGETTAZIONI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. ACLER RENZO

    إيطاليا

    المؤسسة ACLER RENZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  2. S.P.I. SERVIZI PER L'INGEGNERIA S.A.S. DI ARDOLINO ALBERTO & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة S.P.I. SERVIZI PER L'INGEGNERIA S.A.S. DI ARDOLINO ALBERTO & CO., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, مكاتب دراسات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ENG GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENG GROUP S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Pieve Di Bono-Prezzo, إيطاليا.

  4. VON LUTTEROTTI LUKAS

    إيطاليا

    المؤسسة VON LUTTEROTTI LUKAS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات قانون، استشارات, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, قانون، استشارات, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. ENERGYTECH INGENIEURE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ENERGYTECH INGENIEURE GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. I&M INGEGNERI

    إيطاليا

    المؤسسة I&M INGEGNERI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  7. LESINA DEBIASI ARCH. GERNOT

    إيطاليا

    المؤسسة LESINA DEBIASI ARCH. GERNOT, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  8. KRONBICHLER ANDREAS

    إيطاليا

    المؤسسة KRONBICHLER ANDREAS, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, زراعة، خدمات, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و زراعة، خدمات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. AMPLATZ PETER PAUL

    إيطاليا

    المؤسسة AMPLATZ PETER PAUL, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. SULZENBACHER WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة SULZENBACHER WALTER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. FRANCESCHINI LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة FRANCESCHINI LUCIANO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. AITA SANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة AITA SANDRO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  5. OBERJAKOBER DR ING KLAUS

    إيطاليا

    المؤسسة OBERJAKOBER DR ING KLAUS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  6. TECNICOM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNICOM S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نوافذ, سقالات وسلالم, و نوافذ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. ST.ASS.TO D'INGENIERIA P E D DI DEBORTOLI P. E POLI G.

    إيطاليا

    المؤسسة ST.ASS.TO D'INGENIERIA P E D DI DEBORTOLI P. E POLI G., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  8. LABORATORIO DI INGEGNERIA CIVILE E AMBIENTALE INGG.MENEGATTI PETERLINI

    إيطاليا

    المؤسسة LABORATORIO DI INGEGNERIA CIVILE E AMBIENTALE INGG.MENEGATTI PETERLINI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. NEULICHEDL ALOIS & PARTNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NEULICHEDL ALOIS & PARTNER S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  10. MITTERHOFER ARCH.GEORG

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERHOFER ARCH.GEORG, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Merano, إيطاليا.