• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مصابيح

النتائج لأجل

مصابيح

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. MORO S.N.C. DI VALENTINI ROBERTO & C.

    إيطاليا

  2. COMUNET INFORMATIONS TECHNIK S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة COMUNET INFORMATIONS TECHNIK S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إضاءة منزلية لد, مصابيح توفير طاقة, أجهزة إضاءة داخلية للمباني, و إضاءة led. ومقرها في Falzes, إيطاليا.

  3. ANCO LEUCHTEN

    إيطاليا

    المؤسسة ANCO LEUCHTEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لامباديرات كريستالية. كما تعمل في قطاعات ثريات, لامباديرات ومصابيح مكاتب, ثريات, و لامباديرات ومصابيح مكاتب. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  4. MA.PA. LUX S.N.C.

    إيطاليا

  5. MASSI FANTASIE DOTTONE DI MASSI CARLO GIOVANNI

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L.M.

    إيطاليا

  2. TOSI SERRAMENTI

    إيطاليا

    المؤسسة TOSI SERRAMENTI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, مصاريع, و أبواب منزلية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. MURACA DINO

    إيطاليا

    المؤسسة MURACA DINO, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات مصاريع, واقيات، مظلات أبواب, مصاريع, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. QUELLE FINESTRE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة QUELLE FINESTRE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أطر نوافذ, مصاريع, و أطر نوافذ. ومقرها في Velturno, إيطاليا.

  5. FALEGNAMERIA F.LLI CASTELLANI DI CASTELLANI LEONARDO

    إيطاليا

    المؤسسة FALEGNAMERIA F.LLI CASTELLANI DI CASTELLANI LEONARDO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مصاريع. كما تعمل في قطاعات مصاريع دوارة, هياكل خشبية, و مصاريع دوارة. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  1. METALSERRANDA & TENDADOC S.N.C. DI PAOLO MOTTA E ALESSANDRO SEBASTIANI

    إيطاليا

    المؤسسة METALSERRANDA & TENDADOC S.N.C. DI PAOLO MOTTA E ALESSANDRO SEBASTIANI, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات مصاريع, واقيات، مظلات أبواب, مصاريع, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SLOSCHEK HELMUTH GMBH-S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SLOSCHEK HELMUTH GMBH-S.R.L., وتعمل في قطاع مصاريع. كما تعمل في قطاعات مصاريع دوارة, مصاريع آلية, مصاريع دوارة, و مصاريع آلية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. ROLLMARK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROLLMARK S.R.L., وتعمل في قطاع مصاريع. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, واقيات، مظلات أبواب, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و واقيات، مظلات أبواب. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  2. P. & B. ELETTRICA

    إيطاليا

    المؤسسة P. & B. ELETTRICA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أسوار وبوابات, مصاريع, و أسوار وبوابات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. ANAUNIA

    إيطاليا

    المؤسسة ANAUNIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاريع. كما تعمل في قطاعات إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, أكواخ وسواتر لمواقع البناء, إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية, و أكواخ وسواتر لمواقع البناء. ومقرها في Cavareno, إيطاليا.