• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركبات كهربائية

النتائج لأجل

مركبات كهربائية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TRENTINOBUS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINOBUS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Andalo, إيطاليا.

  2. VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة VIAGGI CORNELIO DI FLESSATI NICOLA E C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  3. MARTIN REISEN

    إيطاليا

    المؤسسة MARTIN REISEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطاع الضيافة. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. AUTO RAINER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة AUTO RAINER GMBH, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Racines, إيطاليا.

  5. HOLZER BUSREISEN - GITE IN AUTOBUS

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZER BUSREISEN - GITE IN AUTOBUS, وتعمل في قطاع مركبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات باصات وحافلات, استئجار سيارات, باصات وحافلات, و استئجار سيارات. ومقرها في Sesto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SILBERNAGL & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SILBERNAGL & CO. S.A.S., وتعمل في قطاع مركبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات باصات وحافلات, سفر وسياحة, باصات وحافلات, و سفر وسياحة. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  2. SVALDI PIERINO

    إيطاليا

    المؤسسة SVALDI PIERINO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, و باصات وحافلات. ومقرها في Bedollo, إيطاليا.