• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • للصب

النتائج لأجل

للصب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HANNS ENGL WERKZEUGBAU - COSTRUZIONE STAMPI

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HANNS ENGL WERKZEUGBAU - COSTRUZIONE STAMPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات بناء القوالب, سلك للتآكل الكهربائي, تصميم قوالب, تصميم صب القوالب بالضغط, قوالب, و طحن تحت الضغط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MENESTRINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MENESTRINA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مرجل القطران والزفت لبناء الطرق, و منشآت ومعدّات لخلط واستحلاب القطران. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. NUOVASAIMPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVASAIMPA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات سلاسل، مواد بلاستيكية, حقن المطاط والبلاستيك, سلاسل، مواد بلاستيكية, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  4. HEIZUNGSBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEIZUNGSBAU S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. MC THERMOPROFESSIONAL S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MC THERMOPROFESSIONAL S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, مراجل منزلية, مراجل صناعية, و مراجل منزلية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OEKOFEN ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OEKOFEN ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل صناعية. كما تعمل في قطاعات مراجل حديد صب, مراجل منزلية, مراجل حديد صب, و مراجل منزلية. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  2. FRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صب وقولبة البلاستيك, قطع تركيب مواسير حديدية, صب وقولبة البلاستيك, و قطع تركيب مواسير حديدية. ومقرها في Tesero, إيطاليا.

  3. IOB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IOB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة مركزية، منشآت. كما تعمل في قطاعات مراجل حديد صب, مراجل صناعية, مراجل حديد صب, و مراجل صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. VALLAZZA GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة VALLAZZA GIUSEPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات شفط صناعي, مراجل حديد صب, تجهيزات شفط صناعي, و مراجل حديد صب. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  5. KWB ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KWB ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, مراجل حديد صب, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و مراجل حديد صب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. KALTENHAUSER ERNST

    إيطاليا

    المؤسسة KALTENHAUSER ERNST, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, مدافئ, مواقد حديد صب, و مدافئ. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. CONT LAURA

    إيطاليا

    المؤسسة CONT LAURA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مراجل للمنشآت الحرارية المركزية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. THERMOKLIMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة THERMOKLIMA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراجل حديد صب. كما تعمل في قطاعات مراجل صناعية, مراجل منزلية, مراجل صناعية, و مراجل منزلية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. TECNOCOSTER S.R.L.

    إيطاليا

  3. ZANCANELLA NICOLA

    إيطاليا

  4. FILL EGON

    إيطاليا

  5. FORM-TEC

    إيطاليا

  6. K.E. ENERGY DES KRANAUER MARTIN

    إيطاليا

  7. SEGALLA ANDREA S.R.L.

    إيطاليا

  8. G.EN.I.U.S. S.R.L.

    إيطاليا

  1. SOMMADOSSI FRATELLI S.N.C.

    إيطاليا

  2. WAERME UND ENERGIEGENOSSENSCHAFT AHRNTAL

    إيطاليا

  3. FARKO S.N.C.

    إيطاليا

  4. PLURIMMOBIL DI KIRCHLER STEFAN E C. S.A.S.

    إيطاليا

  5. STUFARREDO S.N.C. DI PRETTI DIEGO & C.

    إيطاليا

  6. THERMOPLASTIK S.R.L.

    إيطاليا

  7. BREDENT S.R.L.

    إيطاليا

  8. SAINT - GOBAIN DAM ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

  9. MARIANI S.P.A.

    إيطاليا

  10. ALUPRESS S.P.A.

    إيطاليا