• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لحمة

النتائج لأجل

لحمة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. MENDELSPECK SRL

    إيطاليا

    المؤسسة MENDELSPECK SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات منتجات نموذجية. ومقرها في Termeno, إيطاليا.

  2. FOPPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FOPPA S.R.L., وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  3. IPRONA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة IPRONA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عصائر فاكهة وخضار. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. PINE' SALUMI

    إيطاليا

    المؤسسة PINE' SALUMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات لحوم وتوابعها, أفخاذ خنازير, لحوم وتوابعها, و أفخاذ خنازير. ومقرها في Bedollo, إيطاليا.

  5. TOPLINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TOPLINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SALUMIFICIO DI CASA LARGHER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SALUMIFICIO DI CASA LARGHER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات لحوم وتوابعها, أفخاذ خنازير, لحوم وتوابعها, و أفخاذ خنازير. ومقرها في Cembra Lisignago, إيطاليا.

  2. BAUER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. PRAMSTRAHLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PRAMSTRAHLER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات لحوم ذبائح ودواجن طازجة, لحوم وتوابعها, لحوم ذبائح ودواجن طازجة, و لحوم وتوابعها. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  4. FLAM GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة FLAM GMBH, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات فضلات الذبائح, لحم مطبوخ ومملح, فضلات الذبائح, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. WIMEX

    إيطاليا

    المؤسسة WIMEX, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. CHRISTANELL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CHRISTANELL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات لحوم وتوابعها, أفخاذ خنازير, لحوم وتوابعها, و أفخاذ خنازير. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  2. DEVELEY ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DEVELEY ITALIA S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, توابل وعصائر وبهارات, لحم مطبوخ ومملح, و توابل وعصائر وبهارات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. MONCHER VITTORIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MONCHER VITTORIO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غازات مضغوطة ومسالة. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SOTTOBOSCO PAOLI DI PAOLI UGO

    إيطاليا

    المؤسسة SOTTOBOSCO PAOLI DI PAOLI UGO, وتعمل في قطاع عصائر فاكهة وخضار. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  3. BENATTI & C. S.N.C. DI BENATTI GAETANO

    إيطاليا

    المؤسسة BENATTI & C. S.N.C. DI BENATTI GAETANO, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في San Michele All'adige, إيطاليا.

  4. RECLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RECLA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات لحوم وتوابعها, أفخاذ خنازير, لحوم وتوابعها, و أفخاذ خنازير. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  5. AICHNER MARTIN

    إيطاليا

    المؤسسة AICHNER MARTIN, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات رافيولي (زلابية البطاطا), تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم), رافيولي (زلابية البطاطا), و تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم). ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  6. HAUSER CARNI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة HAUSER CARNI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحوم ذبائح ودواجن طازجة. كما تعمل في قطاعات لحوم وتوابعها, غنم، لحم, لحوم وتوابعها, و غنم، لحم. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  7. NOCKER A. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة NOCKER A. & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات لحوم ذبائح ودواجن طازجة, لحوم وتوابعها, لحوم ذبائح ودواجن طازجة, و لحوم وتوابعها. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  8. MACELLERIA CASAGRANDA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MACELLERIA CASAGRANDA S.A.S., وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات لحوم وتوابعها, أفخاذ خنازير, لحوم وتوابعها, و أفخاذ خنازير. ومقرها في Bedollo, إيطاليا.

  1. IMES ALIMENTARI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMES ALIMENTARI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. NORDGLACE ( S.R.L. )

    إيطاليا

    المؤسسة NORDGLACE ( S.R.L. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آيس كريم وأشربة. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. SALUMIFICIO FRACHETTI EGIDIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SALUMIFICIO FRACHETTI EGIDIO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحم مطبوخ ومملح. كما تعمل في قطاعات لحوم وتوابعها, أفخاذ خنازير, لحوم وتوابعها, و أفخاذ خنازير. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. GRAMM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAMM S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. DR.SCHAER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DR.SCHAER S.R.L., وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات أجبان, لحم مطبوخ ومملح, أجبان, و لحم مطبوخ ومملح. ومقرها في Postal, إيطاليا.

  6. FAROSHOPPING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FAROSHOPPING S.R.L., وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  7. LE DELIZIE S.N.C. DI GAMBONI PIETRO - PISONI MAURO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة LE DELIZIE S.N.C. DI GAMBONI PIETRO - PISONI MAURO & C., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات رافيولي (زلابية البطاطا), تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم), رافيولي (زلابية البطاطا), و تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم). ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  8. PASTIFICIO PRIMIERO

    إيطاليا

    المؤسسة PASTIFICIO PRIMIERO, وتعمل في قطاع معجنات غذائية. كما تعمل في قطاعات رافيولي (زلابية البطاطا), تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم), رافيولي (زلابية البطاطا), و تورتيليني (فطائر باللحم صغيرة الحجم). ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  9. AMIKA DER KATJA GRUBER

    إيطاليا

    المؤسسة AMIKA DER KATJA GRUBER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  10. GUSTOSI' S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GUSTOSI' S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Bondone, إيطاليا.