• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كهرباء

النتائج لأجل

كهرباء

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. COMMERCIALE INTERNAZIONALE ELETTRONICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COMMERCIALE INTERNAZIONALE ELETTRONICA S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع محطات توليد كهرباء. كما تعمل في قطاعات مجموعات توليد كهرباء, مجموعات مولدات التيار الكهربائي, و مجموعات توليد كهرباء. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ELETTRO S.E.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO S.E.A. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كابلات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, لوحة التحكّم لتوزيع الطاقة الكهربائية, و لوحات تحكم، كهرباء. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. CAMPESE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CAMPESE S.N.C., وتعمل في قطاع محركات وقطع. كما تعمل في قطاعات محطات توليد كهرباء, زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات, محطات توليد كهرباء, و زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. ومقرها في San Michele All'adige, إيطاليا.

  4. FIBRETEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FIBRETEC S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات ألياف بصرية, تجهيزات الألياف الضوئية للإضاءة, و ألياف بصرية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. JOST HANS

    إيطاليا

    المؤسسة JOST HANS, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية وقطعها, محطات توليد كهرباء, محركات كهربائية وقطعها, و محطات توليد كهرباء. ومقرها في Egna, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROFAX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROFAX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كابلات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوحات تحكم، كهرباء, آليات مُضاعفة الحركة الإلكترونية, و لوحات تحكم، كهرباء. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. FER.LA.CAR

    إيطاليا

    المؤسسة FER.LA.CAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مدخرات وبطاريات وأبيال. كما تعمل في قطاعات بطاريات, بطاريات جر, و بطاريات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. RAINER BRUNO

    إيطاليا

  4. NORTH SYSTEMS S.R.L.

    إيطاليا

  5. RABANSER

    إيطاليا

  1. ORTLER ALOIS

    إيطاليا

  2. SIEMENS TRANSFORMERS S.P.A.

    إيطاليا

  1. ITALCLEM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALCLEM S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات مكونات كهربائية وإلكترونية, مكونات كهربائية وإلكترونية, مقابس لحقات تسلسية معيارية, فاصل مغناطسي حراري تفاضلي للسلسلات المعيارية, و فاصل مغناطسي حراري للسلسلات المعيارية. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  2. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. GAMADE

    إيطاليا

    المؤسسة GAMADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, مكونات إلكترونية فعالة, و صناعة بطاقات الكترونية. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  4. UNION IMPORT SAS

    إيطاليا

    المؤسسة UNION IMPORT SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ثقب، أدوات آلية, كبريت, مولدات كهرباء, ثقب، أدوات آلية, و قارورة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. GREMES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREMES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, أدوات لقياس درجة الحرارة, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  6. M.G.M. ELECTRIC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة M.G.M. ELECTRIC S.R.L., وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  7. HUBER ENGELBERT

    إيطاليا

    المؤسسة HUBER ENGELBERT, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  8. ELETTRO 2000

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTRO 2000, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. I.P.R. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة I.P.R. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  2. CAROLLI LIVIO

    إيطاليا

    المؤسسة CAROLLI LIVIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  3. PLATTER GOTTFRIED KG

    إيطاليا

    المؤسسة PLATTER GOTTFRIED KG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  4. ELEKTRO OBERRAUCH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO OBERRAUCH S.R.L., وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  5. BERTAGNOLLI MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAGNOLLI MAURIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Borgo D'anaunia, إيطاليا.

  6. ELIMP

    إيطاليا

    المؤسسة ELIMP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  7. DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA

    إيطاليا

    المؤسسة DEL.MAR. IMPIANTI ELETTRICI S.N.C. DI DELLAIDOTTI W. E MA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  8. ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO ZAMBELLI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مصانع كهرومائية, كهرباء، أشغال, مصانع كهرومائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  9. TOMASELLI GIULIANO

    إيطاليا

    المؤسسة TOMASELLI GIULIANO, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, مبنى, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Pellizzano, إيطاليا.

  10. UNTERTHINER MANFRED

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERTHINER MANFRED, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تركيبات كهربائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.