• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • غير لاصق

النتائج لأجل

غير لاصق

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GOATEC D.T.M.

    إيطاليا

    المؤسسة GOATEC D.T.M., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. كما تعمل في قطاعات إزاحة الغراء, و مسدسات انصهار ساخن. ومقرها في Pineta Di Laives, إيطاليا.

  2. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات أثاث للعرض, و لاصق ليافطات الإشارات. ومقرها في Sinigo, إيطاليا.

  3. OTTICA GUERRA: IL TUO OTTICO A ROVERETO

    إيطاليا

    المؤسسة OTTICA GUERRA: IL TUO OTTICO A ROVERETO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع زجاج نظارات وعدسات لاصقة وإكسسواراتها. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. IMAGO CONTACT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMAGO CONTACT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زجاج نظارات وعدسات لاصقة وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات عدسات لاصقة, نظارات، زجاج, عدسات لاصقة, و نظارات، زجاج. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. NORDWAL S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDWAL S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, أدوات طحن ومزج الألوان, كيمياء وصيدلة، آلات وتجهيزات, و أدوات طحن ومزج الألوان. ومقرها في Ora, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SERIGRAFIA A & B S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SERIGRAFIA A & B S.R.L., وتعمل في قطاع طباعة حريرية. كما تعمل في قطاعات أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها, لافتات وإعلانات ضوئية, أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها, و لافتات وإعلانات ضوئية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. DE TOFFOL IMBALLAGGI

    إيطاليا

    المؤسسة DE TOFFOL IMBALLAGGI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, بلاستيك، تعبئة, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, و بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. VERVIT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VERVIT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات صموغ طبيعية, معاجين لاصقة, صموغ طبيعية, و معاجين لاصقة. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. PROSIL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROSIL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات أشرطة لاصقة, شريط لاصق للمكتب, و أشرطة لاصقة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. NAMITEK D. TSCHIGG H.

    إيطاليا

    المؤسسة NAMITEK D. TSCHIGG H., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أدوات تطبيق للصموغ والمواد اللاصقة. ومقرها في Pineta Di Laives, إيطاليا.

  1. ROTOSYSTEM ETICHETTE S.R.L.

    إيطاليا

  2. DECOSERVICE S.N.C.

    إيطاليا