• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • عمارة، مكاتب تصميم

النتائج لأجل

عمارة، مكاتب تصميم

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. MARINI MARIA STELLA

    إيطاليا

    المؤسسة MARINI MARIA STELLA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مهندسون معماريون, مكتب معماري, هندسة معمارية داخلية, و دراسات معمارية لأعمال الحماية المدنية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  2. DALLAGO ARCH. SILVANA

    إيطاليا

    المؤسسة DALLAGO ARCH. SILVANA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات هندسة الحدائق، مكاتب تصميم, مهندسون معماريون, و هندسة الحدائق، مكاتب تصميم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. STUPPNER-UNTERWEGER ARCHITEKTUR

    إيطاليا

    المؤسسة STUPPNER-UNTERWEGER ARCHITEKTUR, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. GAPP ARNOLD

    إيطاليا

    المؤسسة GAPP ARNOLD, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  5. MONOVOLUME

    إيطاليا

    المؤسسة MONOVOLUME, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOSER IVANO

    إيطاليا

    المؤسسة MOSER IVANO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. PSAIER THOMAS

    إيطاليا

    المؤسسة PSAIER THOMAS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  3. AMPLATZ PETER PAUL

    إيطاليا

    المؤسسة AMPLATZ PETER PAUL, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ARCHITEKTURBÜRO WOLFGANG MERANER

    إيطاليا

    المؤسسة ARCHITEKTURBÜRO WOLFGANG MERANER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. AITA SANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة AITA SANDRO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  1. MITTERHOFER ARCH.GEORG

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERHOFER ARCH.GEORG, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. PISONI GINO

    إيطاليا

    المؤسسة PISONI GINO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. LESINA DEBIASI ARCH. GERNOT

    إيطاليا

    المؤسسة LESINA DEBIASI ARCH. GERNOT, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  2. STUDIO ABACUS ARCH. PIER PAOLO BOTTEON

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ABACUS ARCH. PIER PAOLO BOTTEON, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. RINNER UWE

    إيطاليا

    المؤسسة RINNER UWE, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Laces, إيطاليا.

  4. GIANORDOLI CRISTINA

    إيطاليا

    المؤسسة GIANORDOLI CRISTINA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. ARCHITEKTENGEMEINSCHAFT OFAS ARCH. JOBSTRAIBIZER A.

    إيطاليا

    المؤسسة ARCHITEKTENGEMEINSCHAFT OFAS ARCH. JOBSTRAIBIZER A., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. COSTAZZA PROGETTAZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTAZZA PROGETTAZIONI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  7. FIETTA LANFRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة FIETTA LANFRANCO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Pieve Tesino, إيطاليا.

  8. FISCHNALLER ROBERT

    إيطاليا

    المؤسسة FISCHNALLER ROBERT, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

  1. VALER & ROSSI ARCHITETTI ASSOCIATI

    إيطاليا

    المؤسسة VALER & ROSSI ARCHITETTI ASSOCIATI, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. PILLER ARCH.HANS WOLFGANG

    إيطاليا

    المؤسسة PILLER ARCH.HANS WOLFGANG, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. BURGAUNER LUKAS

    إيطاليا

    المؤسسة BURGAUNER LUKAS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  4. BRIDA ARCH. WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة BRIDA ARCH. WALTER, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. MAHLKNECHT THOMAS

    إيطاليا

    المؤسسة MAHLKNECHT THOMAS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BRESSANONE, إيطاليا.

  6. PLANKENSTEINER G UND STEGER A

    إيطاليا

    المؤسسة PLANKENSTEINER G UND STEGER A, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  7. AICHNER SEIDL ARCHITEKTEN

    إيطاليا

    المؤسسة AICHNER SEIDL ARCHITEKTEN, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  8. ANDRETTA ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة ANDRETTA ALESSANDRO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  9. PERKTOLD RUDOLF

    إيطاليا

    المؤسسة PERKTOLD RUDOLF, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. GENNARO RENZO

    إيطاليا

    المؤسسة GENNARO RENZO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.