• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صقل

النتائج لأجل

صقل

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. LEVIGATURA PAVIMENTI DI SPOSATO GIACINTO

    إيطاليا

    المؤسسة LEVIGATURA PAVIMENTI DI SPOSATO GIACINTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أغطية أرضيات مقاومة للأحماض. كما تعمل في قطاعات تلميع براق, و صقل الغرانيت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. COSER MASSIMO LEVIGATURA PAVIMENTI MARMO PORFIDO GRANITO

    إيطاليا

    المؤسسة COSER MASSIMO LEVIGATURA PAVIMENTI MARMO PORFIDO GRANITO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رخام. كما تعمل في قطاعات صقل الرخام, و صقل الغرانيت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ELMOS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELMOS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, مواد صقل وكشط كيميائية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  4. MINERAL CIS DI CIS PIERO

    إيطاليا

    المؤسسة MINERAL CIS DI CIS PIERO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات غير غذائية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, مواد صقل وكشط كيميائية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و مواد صقل وكشط كيميائية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  5. TRANQUILLINI

    إيطاليا

    المؤسسة TRANQUILLINI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صقل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, إزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و إزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن. ومقرها في Mori, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CAR WASH RENT S.A.S. - KG

    إيطاليا

  2. ULRICH CARLO S.R.L.

    إيطاليا

  3. H2O - SOLUTION DI GRAZIO ITALO OSKAR & CO. S.N.C.

    إيطاليا