• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توزيع

النتائج لأجل

توزيع

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

  2. NORD ELETTRONICA

    إيطاليا

    المؤسسة NORD ELETTRONICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات توزيع بطاقات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. REDKRISTALVIDEO SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة REDKRISTALVIDEO SRLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات التقاط الصور احترافيا للانتاج السينماتوغرافي, و خدمات تصويرية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. LOGISTICA TRENTINA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISTICA TRENTINA SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل المثلجات, حجرات مبردة لتخزين البضائع, التوزيع المنظم, و توزيع في القطاع الغذائي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DENCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. OP.IM. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OP.IM. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة إعلانات. كما تعمل في قطاعات راديو، إنتاج وتوزيع, تلفزيون، إدارة إعلانات, راديو، إنتاج وتوزيع, و تلفزيون، إدارة إعلانات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. INFRA WELLNESS DI RICHARD CLARA

    إيطاليا

    المؤسسة INFRA WELLNESS DI RICHARD CLARA, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  4. G.LADURNER - THERMOTECHNIK DI DES LADURNER GERHART

    إيطاليا

    المؤسسة G.LADURNER - THERMOTECHNIK DI DES LADURNER GERHART, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات مضخات, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, مضخات, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. D.A.O. DETTAGLIANTI ALIMENTARI ORGANIZZATI S.C.A.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D.A.O. DETTAGLIANTI ALIMENTARI ORGANIZZATI S.C.A.R.L., وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, سوبر ماركت للمنتجات الغذائية مع بيع تقليدي, و مراكز تبضع. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  1. SELECTRA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SELECTRA S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, أتمتة، نظم ومعدات, و كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. LUN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LUN S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات آلات صرف نقود, آلات توزيع أطعمة, آلات صرف نقود, و آلات توزيع أطعمة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. HOLLER BARTHOLOMAEUS

    إيطاليا

    المؤسسة HOLLER BARTHOLOMAEUS, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, التكنولوجيات الحيوية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و التكنولوجيات الحيوية. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  2. ENERALP S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ENERALP S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. MULSER KARL

    إيطاليا

    المؤسسة MULSER KARL, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. ELETTROPIEMME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROPIEMME S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SOLARCENTER S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SOLARCENTER S.N.C., وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  6. DOLOMITI ENERGIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMITI ENERGIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  7. ZAMBONI GIULIO

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMBONI GIULIO, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  8. B.B. SYSTEM DI BARTOLI ROLANDO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة B.B. SYSTEM DI BARTOLI ROLANDO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  1. STUGA OHG DES GAFRILLER JOSEF & STEINER STEFAN

    إيطاليا

    المؤسسة STUGA OHG DES GAFRILLER JOSEF & STEINER STEFAN, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، مكونات وقطع, محركات كهربائية وقطعها, كهرباء، مكونات وقطع, و محركات كهربائية وقطعها. ومقرها في Barbiano, إيطاليا.

  2. MAIR KURT

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR KURT, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  3. SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEAB - SERVIZI ENERGIA AMBIENTE BOLZANO S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الماء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات بيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, بيئة، خدمات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. ELECTRO FALLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELECTRO FALLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. M & M HYDROSERVICE OHG D. PERKTOLD M. UND ZWERGER M.

    إيطاليا

    المؤسسة M & M HYDROSERVICE OHG D. PERKTOLD M. UND ZWERGER M., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  6. CONSORZIO ELETTRICO DI POZZA DI FASSA

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO ELETTRICO DI POZZA DI FASSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, محطات كهرمائية, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و محطات كهرمائية. ومقرها في San Giovanni Di Fassa, إيطاليا.

  7. FOTO MAURIZIO CORRADI

    إيطاليا

    المؤسسة FOTO MAURIZIO CORRADI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Comano Terme Stenico, إيطاليا.

  8. GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO

    إيطاليا

    المؤسسة GIRARDI TERMOSANITARI S.N.C. DI GIRARDI ERMES E MASSIMILIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  9. SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  10. STUDIO DI INGEGNERIA SAIANI MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO DI INGEGNERIA SAIANI MASSIMO, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Ala, إيطاليا.