• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكييف، تجهيزات

النتائج لأجل

تكييف، تجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. KLIMA 3 DI VITTORI UMBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة KLIMA 3 DI VITTORI UMBERTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تجهيزات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ATMOSFAIR OHG DER LAHNER BRUNO UND PATTIS MICHAEL

    إيطاليا

  3. EUROCLIMA A.G. S.P.A.

    إيطاليا

  4. WEGER WALTER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    شركة رائدة في سوق أنظمة معالجة الهواء. شركة Weger لجودة هواء أفضل. ترجع أصول شركتنا إلى عام 1977. ومنذ البداية كنا نريد لشركة Weger الارتباط بقوة بمسيرة الابتكار. إن المركز الممتاز في السوق الذي اكتسبته الشركة في السوق يرجع أساساً لقيم المرونة التي تتسم بها. الواقع، نحن لا نوفر منتجًا فحسْب بل نتابع دورة حياته، حتى فترة ما بعد البيع، من خلال تقديم المساعدة والصيانة الدورية.

  5. ZORZI KAELTETECHNIK GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ZORZI KAELTETECHNIK GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, الأثاث المهني, تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم, و الأثاث المهني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DALLAGO P.I.WALTER

    إيطاليا

    المؤسسة DALLAGO P.I.WALTER, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. L'ARIA S.N.C. DI ANDREA ZANON & ENRICO ROSSINI

    إيطاليا

    المؤسسة L'ARIA S.N.C. DI ANDREA ZANON & ENRICO ROSSINI, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. EUROTHERM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTHERM S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. ATZWANGER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ATZWANGER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

  5. SAXALBER S.A.S. DI SAXALBER ARTUR & C.

    إيطاليا

    المؤسسة SAXALBER S.A.S. DI SAXALBER ARTUR & C., وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة وتكييف، أشغال, تجهيزات شفط صناعي, تدفئة وتكييف، أشغال, و تجهيزات شفط صناعي. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. HOVAL ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  2. OET GMBH S.R.L.

    إيطاليا

  1. RAINER ANTON CO OHG

    إيطاليا

  2. EKUS S.R.L.

    إيطاليا

  3. TECNOCLIMA S.P.A.

    إيطاليا

  4. STUDIO TECNICO ASSOCIATO ETA

    إيطاليا