• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكنولوجيا معلومات، برامج

النتائج لأجل

تكنولوجيا معلومات، برامج

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GPI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GPI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. DELTA COMPUTER INC

    إيطاليا

    المؤسسة DELTA COMPUTER INC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, مكاتب، لوازم, خدمات معلوماتية, ملقم إلكتروني, تكنولوجيا معلومات، برامج, مكاتب، لوازم, و خدمات معلوماتية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  3. INFORMATICA ALTO ADIGE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة INFORMATICA ALTO ADIGE S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  4. ZIMMERHOFER HARALD

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMERHOFER HARALD, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  5. COMPUTER LEARNING SOCIETA COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة COMPUTER LEARNING SOCIETA COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. QUAD S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة QUAD S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GREAD ELETTRONICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREAD ELETTRONICA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تشوير، نظم وتركيبات, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. HSF DI FAES LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة HSF DI FAES LUCA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  4. ENWENTA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENWENTA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  5. PROVIDER FOR BUSINESS TOOLS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROVIDER FOR BUSINESS TOOLS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. OBERTEGGER GEORG - AGRITURISMO

    إيطاليا

    المؤسسة OBERTEGGER GEORG - AGRITURISMO, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Avelengo, إيطاليا.

  2. ORIENTAS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORIENTAS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Madruzzo, إيطاليا.

  1. ADVANCED GRAPHICS SYSTEMS S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ADVANCED GRAPHICS SYSTEMS S.A.S., وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. HSB-ITALIA-SERVIZI INFORMATICI DI PALLAVER ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة HSB-ITALIA-SERVIZI INFORMATICI DI PALLAVER ANDREA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  3. ECTRL SOLUTIONS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ECTRL SOLUTIONS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. GROSSGASTEIGER EBERHARD

    إيطاليا

    المؤسسة GROSSGASTEIGER EBERHARD, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Valle Aurina, إيطاليا.

  5. GIKI BUSINESS CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GIKI BUSINESS CONSULTING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. OPEN IT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPEN IT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  7. CHERRY COMPUTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CHERRY COMPUTER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  8. LEONARDO S.R.L. GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة LEONARDO S.R.L. GMBH, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  1. POINTEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة POINTEC S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Giovo, إيطاليا.

  2. STUDIO PIRAS S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO PIRAS S.A.S., وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. OPENMOVE

    إيطاليا

    المؤسسة OPENMOVE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. DEDAGROUP S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DEDAGROUP S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. DEEPNET DI LORENZO ROSSI

    إيطاليا

    المؤسسة DEEPNET DI LORENZO ROSSI, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  6. SYNC S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SYNC S.N.C., وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  7. DATEF S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DATEF S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. EUROPA COMPUTER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROPA COMPUTER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. DATA SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DATA SERVICE S.R.L., وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  10. MPA SOLUTIONS ARL

    إيطاليا

    المؤسسة MPA SOLUTIONS ARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.