• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصميمات

النتائج لأجل

تصميمات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO TECNICO D'INGEGNERIA CIPRIANI ING. MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO D'INGEGNERIA CIPRIANI ING. MASSIMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات حساب بنياني, تصميم, و الدعم الفني وإدارة الأعمال.. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  2. UFOFABRIK CONTEMPORARY ART GALLERY

    إيطاليا

    المؤسسة UFOFABRIK CONTEMPORARY ART GALLERY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أروقة عرض فني. كما تعمل في قطاعات الفن الحديث, و تصميم. ومقرها في Moena, إيطاليا.

  3. GEOMETRA WOLFGANG OBKIRCHER

    إيطاليا

    المؤسسة GEOMETRA WOLFGANG OBKIRCHER, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و تصميم. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  4. HANNS ENGL WERKZEUGBAU - COSTRUZIONE STAMPI

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HANNS ENGL WERKZEUGBAU - COSTRUZIONE STAMPI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ضغط. كما تعمل في قطاعات بناء القوالب, سلك للتآكل الكهربائي, تصميم قوالب, تصميم صب القوالب بالضغط, قوالب, و طحن تحت الضغط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. MARINI MARIA STELLA

    إيطاليا

    المؤسسة MARINI MARIA STELLA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مهندسون معماريون, مكتب معماري, هندسة معمارية داخلية, و دراسات معمارية لأعمال الحماية المدنية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AGANIS WEB SOFTWARE

    إيطاليا

    المؤسسة AGANIS WEB SOFTWARE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات برمجة وبرامج, مواقع على الانترنت, تنفيذ مواقع انترنت, تصميم واجهات، مواقع ويب, و برمجة وبرامج. ومقرها في Vattaro, إيطاليا.

  2. INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI

    إيطاليا

    المؤسسة INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات. كما تعمل في قطاعات رسم فني إعلاني, حاسب آلي للرسم, استشارات وخدمات التصوير الفوتوغرافي للدعاية, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. EXPOGLASS

    إيطاليا

    المؤسسة EXPOGLASS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات بسط وعرض في المعارض، تصميم وتركيب. ومقرها في Sinigo, إيطاليا.

  4. SITI WEB TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة SITI WEB TRENTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها, تسويق عبر الانترنت, و حملة إعلانات جوجل. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. DALLAGO ARCH. SILVANA

    إيطاليا

    المؤسسة DALLAGO ARCH. SILVANA, هي الموزع, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات هندسة الحدائق، مكاتب تصميم, مهندسون معماريون, و هندسة الحدائق، مكاتب تصميم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. DADEPC PROFESSIONAL CONSULT

    إيطاليا

    المؤسسة DADEPC PROFESSIONAL CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات استشارة تجارية, تنفيذ مواقع انترنت, و خدمات التكوين الجرافيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. KREATIF MULTIMEDIA GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة KREATIF MULTIMEDIA GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات تصميم انترنت. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  1. INGENIEURBÜRO STEFANO GONZO

    إيطاليا

    المؤسسة INGENIEURBÜRO STEFANO GONZO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات نشاط تصميمي وهندسي, و دراسات هندسية للفنادق والمطاعم. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. CHIAROSCURO S.A.S. DI GIRELLI MARCO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CHIAROSCURO S.A.S. DI GIRELLI MARCO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات ميكنة الأبواب والنوافذ بواسطة الإنسان الآلي, و تصميم للأتمتة الأنظمة. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  3. COMPUSOL

    إيطاليا

    المؤسسة COMPUSOL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات مواقع على الانترنت, و انترنت. ومقرها في Tramin, إيطاليا.

  4. BARTH INNENAUSBAU S.A.S. DI IVO BARTH S.R.L. & CO

    إيطاليا

    المؤسسة BARTH INNENAUSBAU S.A.S. DI IVO BARTH S.R.L. & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الأثاث المنزلي. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, تصميم الديكور الداخلي, و تصميم أثاث. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. UNTERHOFER WOLFGANG

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERHOFER WOLFGANG, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, الأثاث المنزلي, تصميم أثاث, و الأثاث المنزلي. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  6. HOHENEGGER SYLVIA

    إيطاليا

    المؤسسة HOHENEGGER SYLVIA, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات مصممو أزياء, تصميم أثاث, مصممو أزياء, و تصميم أثاث. ومقرها في RENON, إيطاليا.

  7. STUDIO TECNICO CEREGHINI - ING. MICHELE CEREGHINI ARCH. IDA CEREGHINI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO CEREGHINI - ING. MICHELE CEREGHINI ARCH. IDA CEREGHINI, وتعمل في قطاع حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, عمارة، مكاتب تصميم, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  8. ANDRIOLO VALENTINO

    إيطاليا

    المؤسسة ANDRIOLO VALENTINO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  1. PSAIER THOMAS

    إيطاليا

    المؤسسة PSAIER THOMAS, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Funes, إيطاليا.

  2. PLAKAT SERVICE DER HACKHOFER MONIKA

    إيطاليا

    المؤسسة PLAKAT SERVICE DER HACKHOFER MONIKA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة إعلانات. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, وكالات دعاية وإعلان, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. MONOVOLUME

    إيطاليا

    المؤسسة MONOVOLUME, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  4. COSTAZZA PROGETTAZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COSTAZZA PROGETTAZIONI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. ARCHITEKTENGEMEINSCHAFT OFAS ARCH. JOBSTRAIBIZER A.

    إيطاليا

    المؤسسة ARCHITEKTENGEMEINSCHAFT OFAS ARCH. JOBSTRAIBIZER A., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. MITTERHOFER ARCH.GEORG

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERHOFER ARCH.GEORG, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  7. AITA SANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة AITA SANDRO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  8. GIANORDOLI CRISTINA

    إيطاليا

    المؤسسة GIANORDOLI CRISTINA, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  9. EBNER P. & CO. KG.

    إيطاليا

    المؤسسة EBNER P. & CO. KG., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, وكالات دعاية وإعلان, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, و وكالات دعاية وإعلان. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  10. FIETTA LANFRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة FIETTA LANFRANCO, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, عمارة، مكاتب تصميم, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Pieve Tesino, إيطاليا.