• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آجر البناء

النتائج لأجل

آجر البناء

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. MA.STE.R. S.R.L.

    إيطاليا

  2. EDILCOMM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILCOMM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  3. EDILRAVANELLI S.R.L.

    إيطاليا

  4. DEFANT URBANO & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة DEFANT URBANO & C. ( S.N.C. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, آجر, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و آجر. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  5. FOR.X S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FOR.X S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CASSOL ORFEO & C.

    إيطاليا

  2. LEO BODNER EDILIZIA ECOLOGICA

    إيطاليا

    المؤسسة LEO BODNER EDILIZIA ECOLOGICA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. EDILVANOI

    إيطاليا

  4. BAUGROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUGROUP S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, آجر, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و آجر. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. HARRASSER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HARRASSER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في San Lorenzo Di Sebato, إيطاليا.

  1. FERRARI S.R.L.

    إيطاليا

  2. GUFLER KOMMERZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GUFLER KOMMERZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات آجر, جص ومنتجات جصية, آجر, و جص ومنتجات جصية. ومقرها في San Leonardo In Passiria, إيطاليا.