• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بكرات

النتائج لأجل

بكرات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. KARL MAYER ROTAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KARL MAYER ROTAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، آلات غزل ونسج. كما تعمل في قطاعات جدل وغزل، آلات وتجهيزات, جدل وغزل، آلات وتجهيزات, و آلات لف بكرات الخيط. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  2. PIRCHER ALFRED

    إيطاليا

    المؤسسة PIRCHER ALFRED, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات مطاطية, عجلات وبكرات معدنية, عجلات وبكرات مطاطية, و عجلات وبكرات معدنية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. ELETTROMECCANICA TRENTINA S.N.C. DI ANDERMACHE SILVIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROMECCANICA TRENTINA S.N.C. DI ANDERMACHE SILVIO E C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات وقطع. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية وقطعها, بكرات ومكبات كبلات, محركات كهربائية وقطعها, و بكرات ومكبات كبلات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. NTS ITALY S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NTS ITALY S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح معدات صناعية, بكرات معدنية, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. BERGES ITALIANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BERGES ITALIANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات بكرات معدنية, و تصنيع ميكانيكي. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WMH LATSCH S.R.L.

    إيطاليا

  2. BOBINE TRENTINE S.R.L.

    إيطاليا