• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رخام وأحجار طبيعية

النتائج لأجل

رخام وأحجار طبيعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ODORIZZI SOLUZIONI IN PIETRA SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات من البورفيد, درجات من البورفير, بلاطات فورفير, و فورفير للبناء. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZI VITO DI LORENZI IVO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  3. PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI PRA' NARDOT S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام وأحجار طبيعية, رخام, رخام وأحجار طبيعية, و رخام. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  4. PEDRETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDRETTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, رخام, لوازم وتجهيزات مدن, و رخام. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  5. PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LASA PER L'INDUSTRIA DEL MARMO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LASA PER L'INDUSTRIA DEL MARMO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Lasa, إيطاليا.

  2. MARMI FERRUCCIO ZENI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MARMI FERRUCCIO ZENI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Cavalese, إيطاليا.

  3. L'ARTE DEL MARMO E DEL GRANITO

    إيطاليا

    المؤسسة L'ARTE DEL MARMO E DEL GRANITO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  4. PASSAMANI

    إيطاليا

    المؤسسة PASSAMANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. DALLE NOGARE GRANITI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DALLE NOGARE GRANITI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات مطاط، منتجات, بلاستيك، تلبيسات وشرائح, مطاط، منتجات, و بلاستيك، تلبيسات وشرائح. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  1. INDUSTRIA ITALIANA PORFIDO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INDUSTRIA ITALIANA PORFIDO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  2. INTER - PIETRE SPARBER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTER - PIETRE SPARBER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام, أحجار مسامية, رخام, و أحجار مسامية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. INERTI MEZZOCORONA

    إيطاليا

    المؤسسة INERTI MEZZOCORONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  2. MONTECORONA

    إيطاليا

    المؤسسة MONTECORONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, رخام, رخام سماقي, و رخام. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. GRANITI DALLE NOGARE S.R.L.

    إيطاليا

  4. GRÜNIG PIETRE NATURALI S.R.L.

    إيطاليا

  5. NATURSTEINE LECHNER DI LECHNER BRUNO S.A.S.

    إيطاليا

  6. S.E.S.I. CAVE S.R.L.

    إيطاليا

  7. STEINTIROL S.R.L.

    إيطاليا

  8. VAL D'ADIGE MINERARIA S.R.L.

    إيطاليا

  1. IM.FIL. S.R.L.

    إيطاليا

  2. PORFIDI CARNIELLI S.N.C.

    إيطاليا

  3. PORFIDI SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI SRLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رخام سماقي. كما تعمل في قطاعات أحجار مقلوبة ملمعة, و مكعبات البورفير. ومقرها في Fornace, إيطاليا.