• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الخمور

النتائج لأجل

الخمور

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. HÄNNSL AM ORT - WEINGUT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HÄNNSL AM ORT - WEINGUT, هي الموزع, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, خمور، ترنتن هوت-آديج, نبيذ بالفقاعات, خمور، تخمر داخل الزجاجة، الطريقة التقليدية, إنتاج النبيذ, خمور، ترنتن هوت-آديج, محلات نبيذ, رغوي, و نبيذ مع فقاعات "موسو". ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. WEINGUT PITZNER

    إيطاليا

    المؤسسة WEINGUT PITZNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، ترنتن هوت-آديج. كما تعمل في قطاعات نبيذ أديج العليا. ومقرها في Kardaun, إيطاليا.

  3. GARDAVINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GARDAVINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إيطاليا, نبيذ, و خمور، إيطاليا. ومقرها في RIVA DEL GARDA, إيطاليا.

  4. ORION WINES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORION WINES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إيطاليا, نبيذ, و خمور، إيطاليا. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. CANTINA NALS MARGREID

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA NALS MARGREID, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CANTINA SOCIALE DI ISERA SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA SOCIALE DI ISERA SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات خمور، أبروزي و موليز, خمور، باسيليكات, خمور، أبروزي و موليز, و خمور، باسيليكات. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  2. WEINKELLEREI WARASIN ALOIS OHG DES WARASIN OTTO

    إيطاليا

    المؤسسة WEINKELLEREI WARASIN ALOIS OHG DES WARASIN OTTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. PEDROTTI SPUMANTI S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDROTTI SPUMANTI S.A.S., وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  4. CANTINA SOCIALE DI AVIO SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA SOCIALE DI AVIO SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  5. CANTINA MURI-GRIES

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA MURI-GRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. CESARINI SFORZA SPUMANTI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CESARINI SFORZA SPUMANTI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SCHLOSSKELLEREI TURMHOF TIEFENBRUNNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHLOSSKELLEREI TURMHOF TIEFENBRUNNER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. CAVIT S.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CAVIT S.C., وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. CAMERA DI COMMERCIO INDUSTRIA ARTIGIANATO E AGRICOLTURA - TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة CAMERA DI COMMERCIO INDUSTRIA ARTIGIANATO E AGRICOLTURA - TRENTO, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات خمور، إيطاليا, غرف تجارة وصناعة, خمور، إيطاليا, و غرف تجارة وصناعة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. DISTILLERIA ANGELI

    إيطاليا

    المؤسسة DISTILLERIA ANGELI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات خمر التفاح ونبيذ الأجاص, خمور، إيطاليا, خمر التفاح ونبيذ الأجاص, و خمور، إيطاليا. ومقرها في Dro, إيطاليا.

  4. NÖSSING MANFRED

    إيطاليا

    المؤسسة NÖSSING MANFRED, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات خمور، أبروزي و موليز, خمور، باسيليكات, خمور، أبروزي و موليز, و خمور، باسيليكات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. CEMBRANI DOC SOCIETA' CONSORTILE A.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CEMBRANI DOC SOCIETA' CONSORTILE A.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، ترنتن هوت-آديج. كما تعمل في قطاعات نبيذ بالفقاعات, و نبيذ أبيض. ومقرها في Cembra, إيطاليا.

  6. AZIENDA AGRICOLA MARTINELLI ALBINO

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA AGRICOLA MARTINELLI ALBINO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، ترنتن هوت-آديج. كما تعمل في قطاعات تذوّق النبيذ, و زيارة مزارع الكروم وقبو النبيذ. ومقرها في Chizzola, إيطاليا.

  7. CANTINA PRODUTTORI VALLE ISARCO

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA PRODUTTORI VALLE ISARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  8. AZIENDA AGRICOLA BALTER S.N.C. DI BALTER NICOLA - SOCIETA' AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA AGRICOLA BALTER S.N.C. DI BALTER NICOLA - SOCIETA' AGRICOLA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. NOSIO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NOSIO S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  2. BRENNEREI ALFONS WALCHER S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة BRENNEREI ALFONS WALCHER S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات خمر التفاح ونبيذ الأجاص, خمور، إيطاليا, خمر التفاح ونبيذ الأجاص, و خمور، إيطاليا. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. ARUNDA ( S.N.C. - O.H.G. )

    إيطاليا

    المؤسسة ARUNDA ( S.N.C. - O.H.G. ), وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Meltina, إيطاليا.

  4. CANTINA PRODUTTORI SAN PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA PRODUTTORI SAN PAOLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. CANTINA PRODUTTORI TERLANO

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA PRODUTTORI TERLANO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  6. GAIERHOF CANTINA VINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAIERHOF CANTINA VINI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Rovere' Della Luna, إيطاليا.

  7. CANTINA SOCIALE ROVERE' DELLA LUNA SOC. COOP. AGR.

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA SOCIALE ROVERE' DELLA LUNA SOC. COOP. AGR., وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Rovere' Della Luna, إيطاليا.

  8. SCHENK ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHENK ITALIA S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  9. CANTINE MEZZACORONA

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINE MEZZACORONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات خمور، أبروزي و موليز, خمور، باسيليكات, خمور، أبروزي و موليز, و خمور، باسيليكات. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  10. TORBOLI VINI

    إيطاليا

    المؤسسة TORBOLI VINI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إسبانيا, نبيذ, و خمور، إسبانيا. ومقرها في Tenno, إيطاليا.