• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استشارات تكنولوجيا المعلومات

النتائج لأجل

استشارات تكنولوجيا المعلومات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GRABER & PARTNER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. TREMEC S.N.C.

    إيطاليا

  3. HSB-ITALIA-SERVIZI INFORMATICI DI PALLAVER ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة HSB-ITALIA-SERVIZI INFORMATICI DI PALLAVER ANDREA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في TRENTO, إيطاليا.

  4. INFORMATICA ALTO ADIGE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة INFORMATICA ALTO ADIGE S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  5. KERMIT DI ING. FRANCESCO CARMINATI

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GROSSGASTEIGER EBERHARD

    إيطاليا

    المؤسسة GROSSGASTEIGER EBERHARD, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Valle Aurina, إيطاليا.

  2. OPEN IT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OPEN IT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. COMPUTERLINKS ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة COMPUTERLINKS ITALIA S.P.A., هي الموزع, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. TUGA ( S.R.L. - G.M.B.H. )

    إيطاليا

  5. ECTRL SOLUTIONS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ECTRL SOLUTIONS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. STUDIO ASSOCIATO C.F.I. CONSULENZA E FORMAZIONE INFORMATICA DI BERTOLU

    إيطاليا

  2. POINTEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة POINTEC S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Giovo, إيطاليا.

  1. GRANITO CHRISTIAN

    إيطاليا

  2. ADVANCED GRAPHICS SYSTEMS S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ADVANCED GRAPHICS SYSTEMS S.A.S., وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. STUDIO PIRAS S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO PIRAS S.A.S., وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. OPENMOVE

    إيطاليا

    المؤسسة OPENMOVE, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. FENNTEC DES WEIS G. CO. KG

    إيطاليا

  6. OPEN SHOP 24H DI ELIF ALPAR

    إيطاليا

  7. IL CT BEBER ANDREA

    إيطاليا

  8. ZIMMERHOFER HARALD

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMERHOFER HARALD, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  1. GIKI BUSINESS CONSULTING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GIKI BUSINESS CONSULTING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GELPI GIANANDREA

    إيطاليا

  3. COMPUTER LEARNING SOCIETA COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة COMPUTER LEARNING SOCIETA COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. OMEDRA S.R.L.

    إيطاليا

  5. EDEA S.R.L.

    إيطاليا

  6. ZUPIT S.R.L.

    إيطاليا

  7. HOTEL GRUENWALD DI RESS GERVASIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  8. SYNC S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SYNC S.N.C., وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  9. LEONARDO S.R.L. GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة LEONARDO S.R.L. GMBH, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  10. DEEPNET DI LORENZO ROSSI

    إيطاليا

    المؤسسة DEEPNET DI LORENZO ROSSI, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات نظم معلومات، استشارات, صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, نظم معلومات، استشارات, و صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.