• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • إرشاد

النتائج لأجل

إرشاد

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO LBFP - RECHTSANWÄLTE LBFP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية. كما تعمل في قطاعات مساعدة قضائية, محامي مدني, دعم القضايا المالية, استشارة قضائية, تخصص عقود شركات, عقود دولية, تخصص استشارة أمن مكان العمل, اختصاص في القانون الخاص, و التخصص في التعويضات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GRABER & PARTNER SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. STUDIO TECNICO DL GEOM. WALTER DALDOSS

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO DL GEOM. WALTER DALDOSS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات معاينة وتقدير قيمة العمارات, و إرشادات وتقارير طبوغرافية. ومقرها في Vermiglio, إيطاليا.

  4. PETROLEUM GEOTHERMAL EXPLORATION SERVICES

    إيطاليا

    المؤسسة PETROLEUM GEOTHERMAL EXPLORATION SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات إرشادات تتعلق بالطاقة الحرارية المنبعثة من الكرة الأرضية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. STUDIO TECNICO ASSOCIATO INGEOM

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO ASSOCIATO INGEOM, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية, و الدعم الفني وإدارة الأعمال.. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CESTELE GIANFRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة CESTELE GIANFRANCO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و إرشادات تقنية للمباتي التجارية. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  2. STUDIO TECNICO ASSOCIATO A E C

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO ASSOCIATO A E C, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات استشارات تقنية لتشييد المباني, و إرشادات تقنية للباني الخاصة. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  3. STUDIO TECNICO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات خدمات للأعمال العامة, و إرشادات تقنية للباني الخاصة. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  4. GUMMERER ALOIS

    إيطاليا

    المؤسسة GUMMERER ALOIS, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و إرشادات تقنية للمباتي التجارية. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. GEOMETRA WOLFGANG OBKIRCHER

    إيطاليا

    المؤسسة GEOMETRA WOLFGANG OBKIRCHER, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و تصميم. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  1. IORI LUCIANO

    إيطاليا

    المؤسسة IORI LUCIANO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و إرشادات تقنية لتنكيس المباني الخاصة والتجارية والصناعية. ومقرها في Canazei, إيطاليا.

  2. GEOMISURE DI CADROBBI LORENZO & CO S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة GEOMISURE DI CADROBBI LORENZO & CO S.A.S., وتعمل في قطاع تربة، تحليل. كما تعمل في قطاعات طبوغرافيا، مكاتب دراسات, إرشادات تقنية, و طبوغرافيا، مكاتب دراسات. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  1. STUDIO FONTANA & LOTTI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO FONTANA & LOTTI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, إرشادات تقنية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. STUDIO TECNICO M.B. DI MATTEO BORTOLAMEOTTI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO M.B. DI MATTEO BORTOLAMEOTTI, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات نصائح حول أعمال الحفر, و إرشادات تقنية. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  3. CREPAZ MAURO

    إيطاليا

    المؤسسة CREPAZ MAURO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية, و التضاريس الطبوغرافية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. FILIPPI FULVIO

    إيطاليا

    المؤسسة FILIPPI FULVIO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية, و استشارات تقنية لتشييد المباني. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  5. STUDIO ERRE S.S. DI RAGNOLI ROBERTO E RUGGERO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO ERRE S.S. DI RAGNOLI ROBERTO E RUGGERO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات خدمات للأعمال العامة, و إرشادات تقنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. DONDI GIANFRANCO

    إيطاليا

    المؤسسة DONDI GIANFRANCO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية, و مكتب فني. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  7. STUDIO LEGALE ASSOCIATO MERLO - CORONA

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO MERLO - CORONA, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات إرشادات عطاء السوق, و مكتب مشترك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. STUDIO LEGALE AVVOCATO LUCA TURINELLI

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE AVVOCATO LUCA TURINELLI, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات جمع الديون, و إرشادات عطاء السوق. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  1. STUDIO LEGALE ASSOCIATO DI COLETTI SERGIO - PICCOLI GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO DI COLETTI SERGIO - PICCOLI GIUSEPPE, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات استشارات تقنية خاصة بالعقود, و إرشادات عطاء السوق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ST.ASS.AVV.SCHULLIAN MANFRED SENONER CHRISTOPH GABRIELLI ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة ST.ASS.AVV.SCHULLIAN MANFRED SENONER CHRISTOPH GABRIELLI ALESSANDRO, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات إرشادات عطاء السوق, و استشارات فى الملكية الصناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. STUDIO LEGALE ASSOCIATO REICHHALTER & RUDOLF-RAMIREZ

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO LEGALE ASSOCIATO REICHHALTER & RUDOLF-RAMIREZ, وتعمل في قطاع قانون، استشارات. كما تعمل في قطاعات إرشادات عطاء السوق, و التخصص في التعويضات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. VITROLER GEOM. ROLAND

    إيطاليا

    المؤسسة VITROLER GEOM. ROLAND, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات دراسات معمارية للأعمال العامة, و إرشادات تقنية للباني الخاصة. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. SENONER GEOM.HERBERT- STUDIO TECNICO

    إيطاليا

    المؤسسة SENONER GEOM.HERBERT- STUDIO TECNICO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و إرشادات تقنية للمباتي التجارية. ومقرها في Selva Di Val Gardena, إيطاليا.

  6. TEAMPREVENT GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TEAMPREVENT GMBH, وتعمل في قطاع خدمات صحية ذات صلة. كما تعمل في قطاعات خدمات طبية - تخصص طب العمل, و إرشادات وخدمات للتثقيف والإعداد. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  7. STUDIO TECNICO GEOM DIBIASI KARL HEINZ

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO TECNICO GEOM DIBIASI KARL HEINZ, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و إرشادات تقنية للمباتي التجارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. OBEROSLER FABRIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة OBEROSLER FABRIZIO, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  9. PAOLI NICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة PAOLI NICOLA, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة, و إرشادات تقنية للمباتي التجارية. ومقرها في Sant'Orsola Terme, إيطاليا.

  10. MENAPACE IVO

    إيطاليا

    المؤسسة MENAPACE IVO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مساحة، مكاتب دراسات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية للباني الخاصة. ومقرها في Cles, إيطاليا.