• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أبواب منزلية

النتائج لأجل

أبواب منزلية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO

    إيطاليا

    المؤسسة OMAS SERRAMENTI DI SIGNORATI ARMANDO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, فواصل جدارية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, تركيبات ألومنيوم, و صناعة هياكل من فولاذ لا يصدأ، الإينوكس. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. AUROPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AUROPORT S.R.L., وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. EUROMONTAGGI DI BENTIVOGLIO GIULIO & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة EUROMONTAGGI DI BENTIVOGLIO GIULIO & C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, تركيب وفك المنشآت الصناعية, أبواب منزلية, و تركيب وفك المنشآت الصناعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. METALPORT GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة METALPORT GMBH, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أبواب منزلية, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. Z.STYLE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة Z.STYLE S.R.L., وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نوافذ, سقالات وسلالم, و نوافذ. ومقرها في Novaledo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TELSER FALEGNAMERIA

    إيطاليا

    المؤسسة TELSER FALEGNAMERIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, نوافذ خشبية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Malles Venosta, إيطاليا.

  2. JANESELLI PORTE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة JANESELLI PORTE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, سلالم وأعمدة درابزون, سقالات وسلالم, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. MOZZARELLI G. & M.

    إيطاليا

    المؤسسة MOZZARELLI G. & M., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. TECNODOOR S.A.S. DI COMPER DAMIANO E FRATELLI

    إيطاليا

    المؤسسة TECNODOOR S.A.S. DI COMPER DAMIANO E FRATELLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  5. INTERN ELEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة INTERN ELEMENT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ خشبية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, نوافذ خشبية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  1. TOSI SERRAMENTI

    إيطاليا

    المؤسسة TOSI SERRAMENTI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات مصاريع, أبواب منزلية, مصاريع, و أبواب منزلية. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. NAMI

    إيطاليا

    المؤسسة NAMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Ospedaletto, إيطاليا.

  1. EUROFENSTER

    إيطاليا

    المؤسسة EUROFENSTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, فواصل جدارية, أبواب منزلية, و فواصل جدارية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. RIER JOSEF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIER JOSEF S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, أبواب منزلية, مطابخ، أثاث, و أبواب منزلية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  3. CASAGRANDE GIANCARLO

    إيطاليا

    المؤسسة CASAGRANDE GIANCARLO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, و شرفات معدنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. TECNOINFISSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOINFISSO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال كبرى, أبواب منزلية, و أشغال كبرى. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  5. EUROINFISSO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROINFISSO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, فواصل جدارية, أبواب منزلية, و فواصل جدارية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  6. BACHER

    إيطاليا

    المؤسسة BACHER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أشغال كبرى, أبواب منزلية, و أشغال كبرى. ومقرها في Villabassa, إيطاليا.

  7. INTERNORM ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERNORM ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, شرفات معدنية, أبواب منزلية, و شرفات معدنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  8. NINZ S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NINZ S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  1. TEKNO DUE GROUP S.N.C. DI KETTMAIER GIOVANNI - SABRINA E MARANER DAMIANO

    إيطاليا

    المؤسسة TEKNO DUE GROUP S.N.C. DI KETTMAIER GIOVANNI - SABRINA E MARANER DAMIANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أبواب منزلية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  2. FINESTRAPIU' S.N.C. DI ARNOLDO FABIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة FINESTRAPIU' S.N.C. DI ARNOLDO FABIO & C., وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, أطر نوافذ, أبواب منزلية, و أطر نوافذ. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  3. HABITARE DI VILIOTTI ALESSANDRO

    إيطاليا

    المؤسسة HABITARE DI VILIOTTI ALESSANDRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. BAUSYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUSYSTEM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب منازل داخلية, أبواب منازل خارجية, و أبواب منازل داخلية. ومقرها في Bronzolo, إيطاليا.

  5. GLASWERK PFANZELTER S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GLASWERK PFANZELTER S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعمال زجاج فنية. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, الزجاج, أبواب منزلية, و الزجاج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. EN SERVICE DI NICOLODI ERINO

    إيطاليا

    المؤسسة EN SERVICE DI NICOLODI ERINO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أسوار وبوابات, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  7. BERTAMINI SERRAMENTI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTAMINI SERRAMENTI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, أبواب منزلية, و هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  8. ECOFINESTRA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ECOFINESTRA S.A.S., وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, شرفات معدنية, أبواب منزلية, و شرفات معدنية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  9. DECOS ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DECOS ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, أبواب صناعية, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, و أبواب صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. MORTEC

    إيطاليا

    المؤسسة MORTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, أبواب آلية وتحكم بالدخول, أسوار وبوابات, و أبواب آلية وتحكم بالدخول. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.