• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لاقطات

النتائج لأجل

لاقطات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ELECTRODIS AVIGNON - GROUPE ETN

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRODIS AVIGNON - GROUPE ETN, هي الموزع, وتعمل في قطاع مغيرات ومخفضات سرعة. كما تعمل في قطاعات هندسة كهربائية, ميكنة واستخدام أدوات, و لاقطات. ومقرها في Entraigues Sur La Sorgue, فرنسا.

  2. DBI GROUPE - AGENCE SUD

    فرنسا

    المؤسسة DBI GROUPE - AGENCE SUD, هي الموزع, وتعمل في قطاع وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. كما تعمل في قطاعات مقرن سريع التركيب, وصلات, و لاقطات. ومقرها في Jonquerettes, فرنسا.

  3. LAA - LES AUTOMATISMES APPLIQUES

    فرنسا

    المؤسسة LAA - LES AUTOMATISMES APPLIQUES, هي الموزع, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات لاقط ضغط, و مضخات لتقسيم الجرعات. ومقرها في Meyreuil, فرنسا.

  4. BROADCAST ELETEC

    فرنسا

    المؤسسة BROADCAST ELETEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع راديو، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات اجهزة الارسال, لاقطات لاسلكية لراديو تقليدي, تركيبات صوت, و أنظمة أف أم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. SETNAG - EXPERT EN ANALYSE D'OXYGENE

    فرنسا

    شركة SETNAG قامت بتطوير حلول تحليل الغازات المبتكرة مثل لاقط الاكسجين MicroPoas®. واليوم محللات الاكسجين SETNAG ومنتجاتها الأخرى تجد تطبيقات في العديد من قطاعات الأنشطة مثل الطاقة والحرق ومعامل المراقبة والأمان والعمليات الصناعية SETNAG تقوم بتوزيع منتجات مُكمِلة لنشاطها : مُحللات الاحتراق المحمولة وحساسات الغازات الثابتة وحساسات الغاز المحمولة.