• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كحول

النتائج لأجل

كحول

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!

  2. HERBIOLYS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسس مخبر Herbiolysإيربيوليس عام 2004، ثمرة اجتماع و إلتقاء العلماء المتخصصون في عالم النبات، علماء الأعراق النباتِية و الجامعون الشغوفين بعالم النباتات. متخصص في المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المنبثِقة من النباتات الفرنسية، إختار المختبر منذ البداية أسلوب الإنتاج الأصلي: تتم عملية تجْميع النباتات باستخدام حصادات جامعات مُنتجة تابِعة للشركة، بعدها تليها عملية نقعها مباشرة على موقع الانتقاء من أجل الحفاظ على جميع خصائصها و إمكاناتِها الطاقوية. Herbiolys Laboratoire يدافع عن أخلاقيات قوية من خلال تعزيز الانتقاء المُستدام والمدروس، باستخدام حاويات زجاجية و معدات تعبئة و تغليف معاد تدويرها والقابلة كذلك لإعادة تدويرها، مما يحد من تأثيرها البيئي بفضل تموين محلي وبالطبع من خلال تقديم منتجات ذات الجودة العالية. مُنتجاتنا مصنوعة برعاية فائقة في فرنسا، في Hautes-Alpes مرتفعات الألْبْ، وهي معتمدة طبيعية و مُطَورة Nature & Progrès، زراعة بْيولوجية موسُومة.

  3. JEAN GAZIGNAIRE S.A.S.

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAZIGNAIRE مُصنِّع منذ عام 1865 للخلاصات العطرية المركّزة والعطور الطبيعية أو الحيوية، مع الإنتاج كمتخصص لخلاصات الفانيليا وخلاصات الكاكاو وخلاصات القهوة وخلاصات فول تونكا. منذ أكثر من قرن، يتم تصدير منتجاتنا في أرجاء العالم لعملائنا بصناعة العطور أو الصناعات الزراعية الغذائية أو مستحضرات التجميل أو موزِّعي المكونات أيضا، بدءا من 5 كج حتى عدة أطنان.

  4. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  5. O.S.U.D. DISTILLERIE DE L'UBAYE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة O.S.U.D. DISTILLERIE DE L'UBAYE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات معمل تقطير صغير الحجم, مشروبات كحولية, ليكور بالفواكه, قشدة الليكور, مُصَنع باستي, مقبّلات, نبيذ لمونشيللو, و جين. ومقرها في Le Lauzet Ubaye, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRADAZUR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRADAZUR, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات صودا, مشروبات, مشروبات كحولية, صودا, و مشروبات. ومقرها في Cagnes-Sur-Mer, فرنسا.

  2. AMÉNO BIÈRE ARTISANALE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AMÉNO BIÈRE ARTISANALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, نِحاسة، آلات وتجهيزات, كحول ومشروبات روحية, انتاج حرفي, مصنع الجعة, و نِحاسة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Camaret Sur Aigues, فرنسا.

  3. DAILY DOSE

    فرنسا

    المؤسسة DAILY DOSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SECRET ARTS OF SPIRITS

    فرنسا

    المؤسسة SECRET ARTS OF SPIRITS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاتحات شهية كحولية. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, أشربة، استيراد وتصدير, كحول ومشروبات روحية, روم, فودكا, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Saint Mitre Les Remparts, فرنسا.

  5. KAUKANI

    فرنسا

    المؤسسة KAUKANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غير كحولية, زنجبيل, شراب سكري, مشروبات, و مشروبات غير كحولية. ومقرها في Lourmarin, فرنسا.

  1. MELBA GASTRONOMIE

    فرنسا

    المؤسسة MELBA GASTRONOMIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مآكل، مميزة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, أغذية، استيراد وتصدير, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, شمبانيا وخمور فوارة, كحول ومشروبات روحية, أغذية، استيراد وتصدير, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في la Trinité, فرنسا.

  2. GUILLAUMETTE

    فرنسا

    المؤسسة GUILLAUMETTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاتحات شهية كحولية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, كحول ومشروبات روحية, أشربة، استيراد وتصدير, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في St Jean St Nicolas, فرنسا.

  1. ETS GAYRAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة ETS GAYRAL SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, مستحضرات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, و مستحضرات تجميل. ومقرها في St Jean-St Nicolas, فرنسا.

  2. HOLDING PHOCEENNE IMMOBILIERE

    فرنسا

    المؤسسة HOLDING PHOCEENNE IMMOBILIERE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. DISTILLERIE GIRARD

    فرنسا

    المؤسسة DISTILLERIE GIRARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات شراب كحولي قبل الأكل, و شراب سكري. ومقرها في Jonquieres, فرنسا.

  4. TEMPLAR SPIRITS

    فرنسا

    المؤسسة TEMPLAR SPIRITS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات فودكا, مشروبات روحية, و ويسكي. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  5. DOMAINE JULIETTE AVRIL

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE JULIETTE AVRIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات نبيذ. ومقرها في Chateauneuf-du-pape, فرنسا.

  6. LE GRAND RUBREN

    فرنسا

    المؤسسة LE GRAND RUBREN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات ليكور معطر. ومقرها في Barcelonnette, فرنسا.

  7. DOMAINE BEAUVALCINTE

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE BEAUVALCINTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات نبيذ. ومقرها في Suzette, فرنسا.

  8. JEROME QUIOT

    فرنسا

    المؤسسة JEROME QUIOT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات نبيذ. ومقرها في Châteauneuf-du-pape, فرنسا.

  1. CHATEAU TOUR DES GENETS

    فرنسا

    المؤسسة CHATEAU TOUR DES GENETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات نبيذ. ومقرها في Mazan, فرنسا.

  2. ARKAY DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة ARKAY DISTRIBUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشربة فاتحة للشهية بلا كحول. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  3. M&S DISTRIB

    فرنسا

    المؤسسة M&S DISTRIB, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  4. LA PREUVE PAR VIN

    فرنسا

    المؤسسة LA PREUVE PAR VIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. OTT VINIFICATION & DISTRIBUTION SA

    فرنسا

    المؤسسة OTT VINIFICATION & DISTRIBUTION SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات خمور، بروفانس و كورسيكا, خمور، فرنسا, خمور، بروفانس و كورسيكا, و خمور، فرنسا. ومقرها في La Londe-Les-Maures, فرنسا.

  6. DISCOFRUITS

    فرنسا

    المؤسسة DISCOFRUITS, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  7. DOMAINES ET CHATEAUX COMMERCIALISATION

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINES ET CHATEAUX COMMERCIALISATION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Trets, فرنسا.

  8. PETIT VILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة PETIT VILLAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Gassin, فرنسا.

  9. EURL CAVEAU SAINT JEAN

    فرنسا

    المؤسسة EURL CAVEAU SAINT JEAN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Valréas, فرنسا.

  10. SARL LES DOMAINES DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LES DOMAINES DE PROVENCE, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات خمور قوية, و خمور قوية. ومقرها في Ollieres, فرنسا.