• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صنبرة صناعية

النتائج لأجل

صنبرة صناعية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. USINAGE CONCEPTION MECANOSOUDE ASSERVISSEMENT (UCMA)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة USINAGE CONCEPTION MECANOSOUDE ASSERVISSEMENT (UCMA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, صمامات فراشة, صمامات غلق, و صمام لا رجعي. ومقرها في Orange, فرنسا.

  2. PETRAS

    فرنسا

    المؤسسة PETRAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, عناصر تشغيل صنابير صناعية, أجهزة تشغيل بضغط الهواء, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, و عناصر تشغيل صنابير صناعية. ومقرها في Pourrieres, فرنسا.

  3. CODITAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CODITAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, جوانات, و وصلات. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  4. SUD ROBINETTERIE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة SUD ROBINETTERIE INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات رماة, و صمامات. ومقرها في Marseille Cedex 14, فرنسا.

  5. FOURNITURES GENERALES DE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNITURES GENERALES DE PLOMBERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, أنظمة لمعالجة المياه, مراكز صحية, و أكسسوارات للحنفيات. ومقرها في Nice, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FCE - FABRICATION CONCEPTION ESSAI

    فرنسا

    المؤسسة FCE - FABRICATION CONCEPTION ESSAI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. TUNING FLUID SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة TUNING FLUID SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات. ومقرها في Rognac, فرنسا.

  3. SERN BALL VALVES

    فرنسا

    المؤسسة SERN BALL VALVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, صمامات, و صمامات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. FOURN INDUS ROBINET SANIT TUYAUT

    فرنسا

    المؤسسة FOURN INDUS ROBINET SANIT TUYAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, صنبرة غاز, تركيبات صحية, صنبرة غاز, صممات ضد للرجوع, و صمامات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. STE MECANIQUE ROBINETTERIE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة STE MECANIQUE ROBINETTERIE INDUSTRIELLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, مضخات, صنبرة صناعية, مضخات, تُربينات, و مكابس. ومقرها في Port-De-Bouc, فرنسا.

  1. ONIS LINE BLIND

    فرنسا

    المؤسسة ONIS LINE BLIND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صمامات صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صمامات, و صمامات فراشة. ومقرها في Lambesc, فرنسا.