• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات التنظيف للمباني

النتائج لأجل

خدمات التنظيف للمباني

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MOLDOVAN NETTOYAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MOLDOVAN NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, دهان، مقاولون, تزفيت, شركات نظافة, و خدمات تنظيف الحدائق. ومقرها في Istres, فرنسا.

  2. GMT CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GMT CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, تنظيف الأثاث, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. NETTOYAGE TIME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NETTOYAGE TIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات أعمال نظافة صغيرة, خدمات النظافة للجمعيات, تنظيف الأثاث, و تنظيف السجادات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  4. SEAUSOON

    فرنسا

    المؤسسة SEAUSOON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التلوث، تنظيف المواقع. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تأجير سكني, تنظيف، خدمات, صيانة المباني, و خدمات رئيسية. ومقرها في Carry Le Rouet, فرنسا.

  5. EVM NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة EVM NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, شركات نظافة, صيانة المباني, خدمات تنظيف المكاتب, و تنظيف، خدمات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEREE PROPRETÉ

    فرنسا

    المؤسسة NEREE PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تظيف مباني, و تجهيزات داخلية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. STROCH SERVICES ET FILS

    فرنسا

  3. IDDHEA NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة IDDHEA NETTOYAGE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, تنظيف الموكيت, تنظيف, تنظيف صناعي, و تظيف مباني. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. MAHMOUD ABDERRAHEMEN

    فرنسا

    المؤسسة MAHMOUD ABDERRAHEMEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  5. PACIFIC NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة PACIFIC NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف, تنظيف صناعي, و تظيف مباني. ومقرها في Lurs, فرنسا.

  1. BEL NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة BEL NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, و تنظيف. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. VARNET NETTOYAGES

    فرنسا

    المؤسسة VARNET NETTOYAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, خدمات النظافة للجمعيات, خدمات تنظيف المكاتب, و شركات تنظيف. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  1. NETTOYAGE AZUREEN TECHNIQUE

    فرنسا

  2. GSF JUPITER

    فرنسا

    المؤسسة GSF JUPITER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  3. FOSELEV INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FOSELEV INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Fos Sur Mer, فرنسا.

  4. AVIGNONAISE DE RENOVATION

    فرنسا

  5. MAINTENANCE DU MIDI

    فرنسا

  6. A VOTRE SERVICE

    فرنسا

  7. MULTI SERVICES ENTRETIEN

    فرنسا

  8. TOUT NETTOYAGE

    فرنسا

  1. CENTRE D ORGANISATION ET DE SERVICES

    فرنسا

  2. OLYMPE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة OLYMPE SERVICES, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Septemes Les Vallons, فرنسا.

  3. T2S HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة T2S HABITAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف. ومقرها في La Valette-Du-Var, فرنسا.

  4. ENTRETIEN MAINTENANCE INDUSTRIELLE ET SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة ENTRETIEN MAINTENANCE INDUSTRIELLE ET SERVICE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. T.S.I.G.

    فرنسا

  6. SAFEN

    فرنسا

    المؤسسة SAFEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. GSF PHOCEA SAS

    فرنسا

  8. CLEAR CITY

    فرنسا

  9. NERA PROPRETE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة NERA PROPRETE PROVENCE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Gap, فرنسا.

  10. ABBOR

    فرنسا