• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخزين ذاتي

النتائج لأجل

تخزين ذاتي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. GEORGES

    فرنسا

    المؤسسة GEORGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تخزين ذاتي. ومقرها في Caumont Sur Durance, فرنسا.

  2. S2C

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات علبة نُقود من خشب التولون, علبة نُقود من خشبnimp15, علبة نُقود من الخشب حسب المقاس مرسيليا, صندوق بحريpaca, مصنع صناديق تخزين الأثاث, صناديق التغليف 13, صندوق ذاتي التخزين, تغليف المواد الخطيرة مرسيليا, و تغليف من الخشب حسب المقاس باكا. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  3. COMBIPASS

    فرنسا

    مِهنيُون في مجال تأجير مُعدات النقل المتعدد الوسائط، مُوحدة و مُتنوعة و كذلك معدات التخزين المُتنقِلة، معدات الشحن، النقل والخدمات اللوجستية مُدعمة بدرايتِنا و خِبرتِنا المُخصصة لتطوير حلول النقل البديلة إلى "كل الطرق». . أكثر من 25 عاما من الخبرة في طليعة التكنولوجيا وتملك إمكانيات استثمارية كبيرة، نحن نقدم مجموعة مختارة من المواد ذات الجودة العالية التي تلبي أعلى المتطلبات و بما يتطابق مع أحدث المعاييراليوم نحن نمثل أكبر شركة لتأجير المعدات، نقدم معدات لنقل المنتجات السائبة (بترو) الكيميائية الصلبة ،المواد الغذائية، المعادن، الضخمة و الوسائط البلاستيكِية. نحن موجودون في أكثر من 20 بلدا، بشبكة من ورشات العمل.